عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو: أبكي في المباريات بسبب حزني من نفسي وعلى محبيني ولا أخشى الانتقادات

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وريو فيرديناند

قال كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، أن الصحافة تتحدث عنه بشكل سيء دائما من أجل ضمان البيع لأنني الشخص الأكثر شهرة على مستوى العالم، ولو كان الحديث إيجابي فعمليات البيع ستتوقف، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كريستيانو رونالدو.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وأضاف كريستيانو رونالدو في تصريحات عبر بودكاست على يوتيوب مع ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، هناك من يقول بأنني أتصنع الحزن والبكاء في المباريات لكسب تعاطف الجماهير ولكن هذا خاطئ، فعندما أهدرت ركلة جزاء في اليورو الأخيرة وبكيت فلم أفكر في الانتقادات ولكن كان التفكير في الجماهير وعائلتي ومن يدعمني.

وأكمل كريستيانو رونالدو، كنت أشعر بالغضب الشديد من نفسي بسبب إهدار ركلة جزاء لأول مرة منذ فترة طويلة وأنا كنت حزين من نفسي وحزين على من يحبني فقط وقتها، ولدي شغف كبير تجاه كرة القدم وأنا شخص لا يتصنع المشاعر وشخصيتي لن تتغير نهائيا.

Image
كريستيانو رونالدو وريو فيرديناند

وأردف كريستيانو رونالدو، أنا حاليا بعمر الـ 40 ومن الصعب أن أغير شخصيتي فالحكم لك إما أن تحبني أو لا تحبني ولك أن تفعل ما تشاء، وهناك من ينتقدني بسبب عدم التسجيل في اليورو الأخير وقالوا عني عجوز ومنتهي، ولكن الجميع نسى بأنني سجلت 10 أهداف في التصفيات وطموحي مستمر وأريد التسجيل بشكل مستمر وعقلي لا يتوقف وإذا فشلت اليوم سأعود غداً بكل قوة.

كريستيانو رونالدو مع ريو فيرديناند

وأشار كريستيانو رونالدو، احترم دائما أي لاعب لا يستطيع تسديد ركلات الجزاء أما بالنسبة لي لن أهرب وأنا لا أخاف وسأكون دائما في الموعد، وفي كرة القدم من الطبيعي بأنك ستمر بلحظات صعبة، والشعور بالألم والحزن قليلاً ولكن بعد الراحة لمدة يومين تعود أقوى وأنا لا أتوقف عن العمل نهائيا.

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته، في السنة الحالية خسرت 3 مباريات في بطولات كبرى عن طريق ركلات الترجيح، ومن الممكن أن يكون التعويض في الموسم الجديد وتحقيق بطولات جديدة وهذه هي كرة القدم لا أحد يعلم عنها أي شيء، ويجب أن تتقبل كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي