عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طقم غوايش .. أميرة الذهب تكشف عن المسروقات من محلها

أميرة الذهب
أميرة الذهب

نشرت أميرة الذهب صورة تكشف عن المسروقات من محلها بميدان الحصري، والتي تصدرت مؤشرات البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي.

وعلقت أميرة الذهب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اكتر حاجه عجبتني في موضوع السرقه ذوق الحراميه في الاختيار... مختارين واحده ساده وواحده كور ونسميه بقي طقم الحراميه. حسب ما رصده موقع تحيا مصر .

سرقة محل أميرة الذهب 

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز سرقة محل أميرة الذهب، الذي أثار أثار الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي .

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" متضمناً قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وبالفحص تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن.

المسروقات من محل أميرة الذهب

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات ، وبسؤال مدير وشريك بذات المحل – مقيم بدائرة القسم”، أيد صحة ماتم تداوله ، وأضاف بعدم تحرير محضر بالواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصان  "يحملان جنسية إحدى الدول") ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى (مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقى) "تم ضبطه" .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة التي أمرت بحبس المتهمان على ذمة التحقيقات. 

فيديو سرقة أميرة الذهب

وكان فريق أمني قاده العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر عمل على فحص المشتبه بهما وصولا إلى هويتهما وضبطهما بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وذلك بعدما عرضت أميرة الذهب، فيديو من كاميرات المراقبة يوثق عملية السرقة بدءًا من دخولهما الفرع وصعودهما إلى الطابق العلوي الخاص بـ"الغوايش" وخفة يد أحدهما واستيلاءه على مشغولات ذهبية دون أن يرصده أحد.

وتعرضت السيدة أميرة حسان الشهيرة بأميرة الذهب، والتي بدأ عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات، أي في عام 2020، لكن سرعان ما أضحت صاحبة أشهر محلات الذهب والمجوهرات في مصر وأصبح شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب مقاطع الفيديو التي تستعرض خلالها مشغولات ذهبية غريبة على شكل حيوانات وأحزمة وأغطية رأس وغيرها، للسرقة من قِبل شخصين مجهولين، بحسب ما نشرته عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما نشرت فيديو يوضح لحظة تسلل اللصين إلى المحل خلال واقعة السرقة، وعرضت مبلغا ماليا كمكافأة لمن يتوصل إليهما، وعلقت “سرقة محل أميرة الدهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم”

تابع موقع تحيا مصر علي