عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بقول لربنا سايبني ليه خدني.. هلا رشدي تكشف عن اصعب فترات حياتها

هلا رشدي
هلا رشدي

تستعد الفنانة هلا رشدي للكشف عن أصعب الفترات التى مرت بها وتفاصيل خاصة لأول مرة عن حياتها الشخصية وذلك خلال ضيافتها على بودكاست تنفس والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تصريحات هلا رشدي في بودكاست تنفس

وروج أحمد حسام لحلقته مع الفنانة هلا رشدي وذلك بطرح البرومو التشويقي لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي من المقرر أن يتم عرضها غدا الخميس الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري.

تصريحات هلا رشدي 

وقالت هلا رشدي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر في البرومو التشويقي للحلقة: في فترة كنت بمر بأزمة صعبة لدرجة اني بعيط عياط هيستري واسجد وأقوله هو انت سايبني ليه خدني، هلا رشدي: كنت بقول لربنا عايزة أموت واخلص.

هلا رشدي: بقيت بستمتع إني أنزل اجيب عيش فينو من الفرن 

وتابعت هلا رشدي حديثها، قائلة: أنا بقيت بستمتع بس إني انزل اجيب عيش فينو من الفرن وأكله وهو سخن أو امشي بعربيتي وانا فاتحة الشباك في الهوا كدة، دي بالنسبة ليا متعة غير طبيعية عشان انا فقدتها.

هلا رشدي في بودكاست تنفس 

وسبق وأثارت هلا رشدي الجدل من خلال حديثها عن حرامنية الموسيقى، قائلة: أنا مش عايزة حد ياخد برأيي ولكن أنا مش بستحرم الموسيقى خالص، المزيكا حلوة من غير كلام، والكلام الحلو بيحفز الواحد، ممكن نسمع أغنية عن سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، بنحس إننا طايرين وعايزين نروح الحرم، وأنا مش بستحرم الموسيقى بصراحة وإن شاء الله ميكونش عليا ذنب.

هلا رشدي: مش بركز في الانتقادات 

وصرحت أيضا هلا رشدي عن تعاملها مع لانتقادات، قائلة خلال لقاءها مع موقع تحيا مصر: الانتقادات كلها بتزعل الا النقد البناء لكن أنا مش بركز للكلام اللي بيتكتب نهائي واي بني آدم بيكتب تعليق مش قد كدة أو بيغلط بالنسبالي بني ادم مش سوي، فلازم مندلهوش حجم اكبر من حجمه عشان يبقى طول الوقت خايف ومستخبي ورا الكيبورد.

يذكر، أن هلا رشدي دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل مكتوب عليا والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021 والذي خاضت بطولته إلى جانب النجوم أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل وكلا من أيتن عامر، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي