عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يصيف.. التفاصيل الكاملة لغرق شاب في الغردقة

غرق شاب
غرق شاب

خيم الحزن على محافظة البحر الأحمر بمصرع شاب غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع شاب غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة

حيث شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مصرع شاب غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة، متأثرا بأسفكسيا الغرق داخل أحد الشواطئ المفتوحة بالغردقة.

وقد خيم الحزن على أسرة الشاب الذي راح ضحية الغرق في أحد شواطئ الغردقة، وتعالت صرخات الأسرة المكلومة فور تلقيها خبر مصرعه، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى بعد استخراج جثمان الشاب من قبل فرق الإنقاذ.

وكانت فرق الانقاذ الموجودة في الشواطئ قد هرعت إلى مكان حادث غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة، وتمكنت من انتشال جثمان الشاب ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية حادث مصرع شاب غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة

وتعود بداية مصرع شاب غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة، عندما تلقى  اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث غرق، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتم الاستعانة بعدد من الغطاسين لانتشال جثة الشاب، وتبين أنه يدعى محمد حامد أحمد، 27 عاما، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة

وتم تحرير المحضر بواقعة مصرع شاب غرق في الغردقة بأحد الشواطئ المفتوحة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت بالتحفظ على جثمان الشاب تحت تصرفها إلى حين الانتهاء من التحقيقات.

يشار إلى أن، مدينة سفاجا شهدت خلال الأسبوع الماضي، 3 حوادث غرق لشاب وطفلتين جميعهم من محافظة قنا، ففي الحادث الأول شهد شاطئ الكيلو 10 جنوب مدينة سفاجا تعرضت طفلتين أبناء عمومة من قرية البراهمة بمحافظة قنا للغرق، خلال تواجدهما بمياه الشاطئ للسباحة، كما  شهد شاطئ كازابلانكا بسفاجا غرق شاب 17 عاما من مركز قوص بأحد شواطئ مدينة سفاجا؛ إذ لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، وتبين أن الضحية يدعى عبد الرحمن محمد خريشي أحمد، من مدينة قوص. 

تابع موقع تحيا مصر علي