عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 أكتوبر.. هاني شاكر يحيي حفلاً غنائيًا بالولايات المتحدة الأمريكية

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي جديد له في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في كاليفورنيا يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل هاني شاكر في الكويت

كما يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي جديد له بالكويت يوم 26 سبتمبر بمشاركة الفنان خالد سليم، وذلك وفقا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هاني شاكر 

ونشر هاني شاكر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفل، وعلق عليه وكتب: “جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في الكويت، الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر، حيث نلتقي مع باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، بمشاركة الفنان الكبير خالد سليم بقيادة المايسترو د. محمد الموجي”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل عند انطلاقه.

باكل عسل وطحينة واقرأ قرآن.. طقوس هاني شاكر قبل حفلاته

وفي سياق مختلف كان كشف المطرب الكبير هاني شاكر عن طقوسه قبل الصعود على المسرح والغناء وأشار هاني شاكر أنه يقوم ببعض التفاصيل التي من دونها لم يستطع إحياء حفلاته بهذا الشكل، وقال هاني شاكر أن من أهم ما يقوم به هو قراءته القرآن وأنه يتناول مشروبات ساخنة تساعده على الغناء ويفضل تناول العسل والطحينة مؤكدًا تأثيرها على صوته وأحباله الصوتية وقال هاني شاكر أنه يوم الحفل لم يتحرك من منزله بل يفضل التركيز قبل الحفل.

هاني شاكر يتحدث عن علاقته بزوجته

وكان قد كشف المطرب هاني شاكر عن طريقة تعامل زوجته مع معجباته في الحفلات وأكد هاني شاكر أنها لم تشعر بالغيرة تجاه معجباته بل أنها مقدرة بشكل كامل حب الناس له وأنهم مجرد معجبين ومعجبات ليس إلا، و روى هاني شاكر موقف حدث بين زوجته وشقيقتها جعله يراها عاقلة بشكل أكبر، وقال هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية: “مراتي نهلة قبل كده بعتت لأختها فيديو ليا من حفلة ومعجبة بتبوسني أختها اتعصبت وقالتلها ازاي سايباه كده وانتِ فين! قولتلها الحمدلله إن دي مش شخصيتك وإن انتِ اللي مراتي مش هي، نهلة مش بتغير وعاقلة جدًا ومقدرة حب الناس ليا وانا بعتبر دي نعمة لما تكون معاك شريك حياة بيقدر شغلك وبيدفعك دائمًا للأمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي