عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي.. النصر يحقق الفوز على الفيحاء برباعية مقابل هدف|فيديو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه اليوم في شباك الفيحاء

حقق نادي النصر فوزا كبيرا على مضيفه الفيحاء، بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري روشن السعودي، في مباراة شهدت تألق البرازيلي أندرسون تاليسكا، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية قوية من جانب النصر

دخل لاعبو النصر المباراة، برغبة واضحة في حسم الفوز مبكرا، حيث تمكن البرازيلي أندرسون تاليسكا من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو، يسددها تاليسكا قوية في شباك الفيحاء.

محاولات من الفيحاء للعودة

حاول فريق الفيحاء العودة إلى المباراة، وترتيب الأوراق سريعا بعد استقبال الهدف الأول، ولكن كانت سيطرة لاعبو الفيحاء سلبية ولموقت قصير، قبل عودة النصر إلى الاستحواذ على مجريات اللعب، لكن دون تشكيل أي خطورة على حارس الفيحاء.

كريستيانو رونالدو يضيف الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول

ولكن رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو أن ينتهي الشوط الأول من المباراة دون أن يترك بصمته، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول، بعد تصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة، نفذها رونالدو ببراعة، وينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين نظيفين.

شوط ثاني هادئ في البداية

بدأ الشوط الثاني من المباراة بهدوء في أداء الفريقين، مع استحواذ كامل لصالح النصر على المباراة، وكاد كريستيانو أن يضيف الهدف الثالث، ولكنه أهدر الكرة بغرابة شديدة، في ظل محاولات من لاعبي الفيحاء ولكن على استحياء.

الصورة
من مباراة النصر أمام الفيحاء

النصر يضيف الثالث ورد سريع من الفيحاء

ومع اقتراب نهاية المباراة، أضاف مارسيلو بروزوفيتش من تسجيل الهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، بعد اختراق لمنطقة الجزاء وتصويبة قوية في شباك الفيحاء، الذي رد سريعا بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 87، عن طريق جونيور ساكالا، بعد خطأ دفاعي من مدافع النصر يستغله لاعبو الفيحاء في تسجيل الهدف الأول والوحيد في المباراة.

الضربات الثابتة سلاح النصر في المباراة

وأنهى البرازيلي أندرسون تاليسكا اللقاء كما البداية، بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الرابع لصالح النصر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها قوية في شباك الفيحاء، لتنتهي المباراة بفوز النصر على الفيحاء برباعية مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي