عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التحقيق معه اليوم.. نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار حسن شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قبلت نقابة المهن الموسيقية متمثلة في لجنة التحقيقات برئاسة الدكتور محمدعبدالله والشئون القانونية والتي يرأسها الفنان مصطفى كامل، اعتذار العضو حسن شاكوش عما بدر منه تجاه الشعب التونسي. 

نقابة المهن الموسيقية تقبل اعتذار حسن شاكوش 

وشرح حسن شاكوش أنه لم يقصد تماماً الإساءة إلى الشعب التونسي الحبيب والشقيق وأن العبارات التي وردت علي لسانه بالفيديو كانت عبارات عفوية نتيجة ماشعر به خلال مغادرته من مطار تونس الحبيب، وأن هذا الأمر لم ولن يؤثر علي حبه واحترامه وتقديره لتونس الحبيبه.

حسن شاكوش 

جاء هذا بعد أن اوضح له نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل أن هناك أقولاً لا يصح أن يكون مكانها السوشيال ميديا حتي لا تؤثر علي علاقات المحبة بين البلاد العربية الشقيقة،  ومثل هذه التصرفات قد تكون حدثت مع جميع الفنانين لكنها لايجب أن تقال علي العلن حتي لا تُفقدنا علاقات المحبة بيننا وبين الأشقاء من الشعوب العربيو الشقيقة 

وقرر نقيب المهن الموسيقية  ولجنة التحقيقات قبول إعتذار حسن شاكوش.

حسن شاكوش 

حسن شاكوش يعتذر من تونس

وكان قد اعتذر حسن شاكوش من تصريحاته عن تونس، قائلا: اللي صدر مني الأيام اللي فاتت إني بجرح في الشعب التونسي أنا مقدرش اجرح في الشعب التونسي دول اهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء تونس الفن الجميل اصحابي القريبين ليا من تونس عارفين حسن بيحب تونس اد ايه، اول مابيقولولي في حفلة في تونس باخد شنطتي واجري لاني بحب البلد دي فياريت محدش يفهمني غلط لأن تونس بلدي التانية واول زيارة جاية هتكون لتونس وهنعمل حفلات ونكسر الدنيا.

نقابة الموسيقيين التونسية تهاجم حسن شاكوش 

وكانت قد هاجمت نقابة الموسيقيين التونسية الفنان حسن شاكوش وطالبت بضرورة أخذ موقف منه من قبل النقابة المصرية وبالفعل هو ما قام به الفنان مصطفى كامل في الساعات القليلة الماضية ونصح شاكوش بتقديم فيديو اعتذار.

ثم بعدها قامت نقابة المهن الموسيقية بإصدار بيان لوقف مطرب المهرجان الشعبية حسن شاكوش عن العمل، لحين التحقيق معه في مقر نقابة المهن الموسيقية، ونشر فيديو اعتذار عن ما صدر منه في حق الوطن الشقيقة تونس.

تابع موقع تحيا مصر علي