عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى: النهاردة بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في التلحين.. واللي جاي أقوى

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أعلن الملحن عمرو مصطفى عن أنه يحتفل اليوم بمرور 25 سنة على بدايته في عالم التلحين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

احتفال عمرو مصطفى بمرور 25 سنة على بدايته في التلحين

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ربع قرن من الإبداع…25 سنة من الشغف والتحدي!، الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين، 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغانٍ حفظها الملايين. يا جماعة، أنا مبسوط جدًا إني كنت جزء من حياتكم الفنية وكل ذكرى من الذكريات اللي شاركتوها معايا.

عمرو مصطفى 

وتابع: استنوا مفاجآت كبيرة جداً خلال الأيام اللي جاية، هنحتفل كلنا بيها مع بعض، وعشان أقول لكم إن اللي جاي أقوى وأكبر، والرحلة لسه مخلصتش!، شكراً لكم جميعاً على الدعم المستمر، أنتم الطاقة اللي بتدفعني أقدم الأفضل دايماً، خليكم جاهزين للمرحلة القادمة من الإبداع، هتشوفوا حاجات عمركم ما توقعتوها. كلنا هنحتفل مع بعض!.

سرقة لحن من ألحان عمرو مصطفى في أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن كشف الفنان عمرو مصطفى عن تعرض لحن من ألحانه للسرقة في أغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر واللحن اتسرق فكرته في أغنية لـ شيرين جديدة.. كله هيتحاسب في وقته.

ماندو العدل يدافع عن عمرو مصطفى: كلامه عن الهضبة نابع من الاحساس بالظلم

وسبق وأن خرج السيناريست ماندو العدل للدفاع عن الملحن عمرو مصطفى وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الهضبة عمرو دياب وسخريته منه ووصفه بالمؤدي، فضلا عن الاعراب عن ندمه في التعاون معه في معظم أعماله الغنائية.

وقال ماندو العدل في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مصطفي ملحن كبير وكل تصريحاته الاخيرة وكلامه عن عمرو دياب نابع من فكرة عدم التقدير و الاحساس بالظلم.. محدش ينكر ان عمرو دياب اسطورة و كان ناجح جدا جدا قبل ما يتعاون مع عمرو مصطفى.. لكن كمان عمرو مصطفي طول عمر عمرو دياب الفني و اضاف لعمرو دياب اغاني hits عاشت وهتعيش.

تابع موقع تحيا مصر علي