عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى ينصح الشباب: خلي عملك هو اللي يتكلم عنك.. النجاح بيجي لما تشتغل في صمت

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

حرص الملحن عمرو مصطفى على توجيه نصيحة إلى الشباب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نصيحة عمرو مصطفى للشباب

وكتب عمرو مصطفى في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أحسن حاجة في الدنيا إنك تركز في نفسك وتسيبك من سيرة الناس، النجاح بيجي لما تشتغل في صمت، بدون ما تلتفت أو ترد على حد، خلي عملك هو اللي يتكلم عنك، والناس هما اللي يتكلموا عن نجاحك، الشباب اللي عايز ينجح، خلي هدفك تشتغل على نفسك وتبني مستقبلك بدون ما تشتت نفسك بكلام الناس، القوة في الصمت والتركيز.

عمرو مصطفى 

ماندو العدل يدافع عن عمرو مصطفى: كلامه عن الهضبة نابع من الاحساس بالظلم

وسبق وأن خرج السيناريست ماندو العدل للدفاع عن الملحن عمرو مصطفى وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الهضبة عمرو دياب وسخريته منه ووصفه بالمؤدي، فضلا عن الاعراب عن ندمه في التعاون معه في معظم أعماله الغنائية.

وقال ماندو العدل في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مصطفي ملحن كبير وكل تصريحاته الاخيرة وكلامه عن عمرو دياب نابع من فكرة عدم التقدير و الاحساس بالظلم.. محدش ينكر ان عمرو دياب اسطورة و كان ناجح جدا جدا قبل ما يتعاون مع عمرو مصطفى.. لكن كمان عمرو مصطفي طول عمر عمرو دياب الفني و اضاف لعمرو دياب اغاني hits عاشت وهتعيش.

واضاف ماندو العدل عن مشكلة عمرو مصطفى وعمرو دياب والتي دائما ما تثير اهتمام الجمهور: انا مش مع طريقة عمرو مصطفي اكيد لكن كمان مش عاجبني الناس اللي بتقلل منه و بتتعامل معاه علي انه ملحن عادي .. لا عمرو مصطفي مش عادي و كم نجاحاته مع عمرو دياب و غيره مش عادي.

أخر أعمال عمرو مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو مصطفى أغنية ليها فيا التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 152 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي