عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معمول للي خلقهم ضيق.. اراء الجمهور في مسلسل ساحل ومسحول للفنان عمرو وهبة

مسلسل ساحل ومسحول
مسلسل ساحل ومسحول

انتهى عرض مسلسل ساحل ومسحول والذي يخوض بطولته الفنان عمرو وهبة وتم طرحه على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تدور أحداثه في إطار 4 حلقات فقط حققوا نجاحات كبيرة وساحقة متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير حتى بعد انتهاء عرضه.

مسلسل ساحل ومسحول

مسلسل ساحل ومسحول كان من بطولة عمرو وهبة إلى جانب كلا من النجوم عمرو عبد الجليل وآية سماحة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد، وتدور أحداثه في الساحل الشمالي حول شاب يتواصل مع أصدقاءه للخروج إلى الساحل معا وبالفعل يذهبوا لكنهم يتركوه وحده في الصحراء ومن هنا تبدأ أحداث العمل في الاشتعال.

مسلسل ساحل ومسحول 

ودارت أحداث مسلسل ساحل ومسحول في إطار 4 حلقات فقط كل حلقة لم تتخطى الربع ساعة وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور بشكل أكبر.

اراء الجمهور في مسلسل ساحل ومسحول 

وجاءت اراء الجمهور في مسلسل ساحل ومسحول وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: مسلسل  ساحل ومسحول ده تقريبًا معمول للناس اللي خلقها ضيق وبتكسل تكمل مسلسل للآخر ..  المسلسل 4 حلقات نزل منهم اول حلقتين على اليوتيوب والحلقة مدتها أقل من 15 دقيقة يعني لو حابب تاكل وانت بتتفرج عليه الحلقة هتخلص قبل ما تخلص أكل.

مسلسل ساحل ومسحول 

وفي رأي اخر، كتب أحد الجمهور: "جماعة انا مش قادر اتخطى جمال اية سماحة في مسلسل ساحل ومسحول".

تعليقات الجمهور على مسلسل ساحل ومسحول 

وكتب مشاهد اخر في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ساخرا: بفتح مسلسل ساحل ومسحول وبقول اخيرا مسلسل بره دايره والاكشن والقلق وبيحكي عن حياة موظف حلمه يطلع للساحل، لقيت اول حلقة عمرو وهبة اتفق هو وأصحابه يطلعوا الساحل وبعد ما حضر كل حاجته وراح استناهم ... سابوه في نص الصحراوي وسافروا من غيره .. فـ نزّل ستوري يستغيث لو حد رايح الساحل ياخده في طريقه، فاتفاجئ ب هشام جمال صاحبه اللي مكلموش من أيام اعدادي انه على الطريق .. جاله وسلم عليه .. بس سابه في نص الطريق بردو .. مفيش فايده.

وكتب الآخر: ساحل ومسحول بالنسبالي احلي مسلسل كوميدي اتفرجت عليه واللي عايز يعاركني يعاركني.

تابع موقع تحيا مصر علي