عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل مسلسل تقاطع طرق

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تصدرت تفاصيل مسلسل تقاطع طرق قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء صناعه في التحضير له والاستعداد لتصوير مشاهده ليتم عرضه في موسم الأوف سيزون عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تفاصيل مسلسل تقاطع طرق

أصبحت تفاصيل مسلسل تقاطع طرق التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل تقاطع طرق حتى يتمكنون من تحديد متابعتهم له من عدمها.

حنان مطاوع 

ومع البحث تبين أن من ضمن تفاصيل مسلسل تقاطع طرق هي أبطال مسلسل تقاطع طرق، ومع البحث تبين أنه حتى الآن لم يتم التعاقد إلا مع الفنانة حنان مطاوع لتكون على رأس قائمة أبطال مسلسل مفترق طرق، وحتى الآن جار التعاقد مع باقي الممثلين والأبطال، ومن المقرر أن يكون المسلسل من تأليف وإخراج أحمد حسن.

هل يمكن لحنان مطاوع أن تقدم أدورا جريئة ؟.. الفنانة تجيب

وسبق وأن كشفت الفنانة حنان مطاوع عن إمكانية تقديمها لأدوار جريئة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج حد النجوم، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر شاشة تلفزيون قناة أون، من مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وقالت حنان مطاوع في تصريحاتها: أنا الجرأة بالنسبالي جرأة أفكار أكتر منها جرأة أجساد.. يعني تعرية أفكار، أنا معنديش إدانة لأي حد ولا تقييم لأي حد، بس أنا بحب كل ما هو جريء في التفكير، يعني فكرة جديدة، وممكن أعمل دور جريء بس اتناوله ازاي، أنتي ممكن تقدمي دور فتاة ليل بس مش بتطرقي لشيء خادش أو يخص المشاهد بينما ممكن تتناولي حياة حد متحفظ بس تدخلي في مناطق ممكن تجرح عين المشاهد.

أخر أعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع ظهورها كضيفة شرف في مسلسل جولة أخيرة، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور (يحيى)، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ(تامبي)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي