عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة: بحضر لألبوم مصري وبعيش في تحضيره أحلى أوقاتي

أصالة
أصالة

كشفت المطربة أصالة نصري عن تحضيرها لألبوم غنائي جديد يحمل اللهجة المصرية وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكدت فيه سعادتها البالغة بتحضير هذا الألبوم الغنائي.

أصالة تكشف تفاصيل تحضيرها لألبوم مصري

وقالت أصالة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه بموقع انستجرام: ‎كتير فرحت بهالتكريم وكمان الصراحه حبيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجعني ( رغم إنّي متشجعه بزياده ) بس أكيد حيضيف لإختياراتي الجايه شي أحلى وأجدد وخصوصاً إني بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي وهديّه غاليه أنا عايشه كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكراً أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائماً بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكراً.

المطربة أصالة 

أصالة في مهرجان قرطاج 

وكانت قد أحيت أصالة حفل غنائي في مهرجان قرطاج الدولي في تونس وحضره عدد كبير من الجمهور التونسي الأمر الذي جعل أصالة في حالة سعادة كبيرة وقالت: عندي للجمهور التونسي محبة متبادلة بحبهم لأنهم بيحبوني بدلعهم لأنهم بيدلعوني بهتم بيهم لأنهم بيتهموا بيا، أنا بشتاق للشعب التونسي ولما بيغيب عنهم بيكون مفيش أسباب أنا بتمنى أشارك في كل حدث بيحصل في تونس لأني بحب تاريخهم وأصالتهم.

أصالة 

وأضافت في مؤتمر صحفي على هامش المهرجان: أنا بشجع المرأة بالطبع، وأتعاطف مع السيدات جدًا لكنني أميل للرجل، ولو وضعنا الأمر على الميزان، سنجد أن الكفة تميل إلى الرجل.

أصالة وشائعة طلاقها 

وكانت أصالة قد تصدرت التريند في الفترة الماضية بعد انتشار شائعة تفيد بطلاقها من الشاعر فائق حسن لكنها خرجت على الفور ونفت تلك الشائعة، قائلة: يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمدلله على سلامتك الله يديمك عزي وسيدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي علي لآخر نفس بحبك.

أما عن فائق حسن فنشر صورتهم أثناء استمتاعهم معا بالاجازة في بلاد زنوبيا وعلق عليه، قائلا: صاحبة بهجة خلال هذا اليوم المشرق على بلاد زنوبيا الجميلة، وايضا خرجت شام الذهبي ونفت كل ما تردد حول انفصال أصالة أن زوجها فائق حسن داعية لهم بأن يحميهم لبعضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي