عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هقدر أخليها عندي.. جوري بكر: لقيت طفلة رضيعة في الشارع ومش عارفة اعمل اي؟

جوري بكر
جوري بكر

خرجت الفنانة جوري بكر لتكشف عن عثورها على طفة رضعية مولودة منذ أيام وألقاها والدها هي ووالدتها في الشارع أمام منزلها، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف تتصرف خاصة وأنها لن تستطع تحمل مسؤولية الطفلة وابنتها.

جوري بكر تستغيث لانقاذ طفلة رضيعة

ونشرت جوري بكر صورتها مع الطفلة في منشور عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: أمها لسة والداها ومرمية عندي في الشارع جوزها رماها والبنت غرقانة في التويليت بتاعها ومش عارفة تعمل إيه وتروح فين، أنا نضفت الطفلة بس مش عارفة أعمل إيه للأسف مش هقدر أخليهم.. واسمها اسيل.

منشور جوري بكر على انستجرام 

رحلة جوري بكر بين لانفصال والعودة

من ناحية أخرى، كانت جوري بكر قد أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها بشكل مفاجئ ودون كشف السبب  حيث اكتفت بكتابة منشور عبر موقع انستجرام، قالت فيه: ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعلمون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمدلله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله، وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات شكرا.

جوري بكر 

وبعدها بأيام نشرت جوري بكر صورة تجمعها بزوجها، وعاثت عليها: تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدلعنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولأبنك.

اخر أعمال جوري بكر

يذكر، أن آخر أعمال جوري بكر كانت من خلال مشاركتها في مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان، والتي تدور أحداثه حول علي وحسين الذين يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

وكانت قد تألقت جوري بكر وذاع صيتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي