عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد الوهاب يهنئ زوجته بـ عيد ميلادها: أغلى ما ليا.. ومعنى السند الحقيقي

أحمد عبد الوهاب وزوجته
أحمد عبد الوهاب وزوجته

حرص الفنان أحمد عبد الوهاب على تهنئة زوجته بـ عيد ميلادها الذي يحل علينا اليوم، وشارك مجموعة من الصور تجمعهما سويًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها بكلمات رومانسية كما مازح زوجته من خلال المنشور الذي شاركه ونال تفاعل كبير من الجمهور، ونستعرض فيما يأتي تهنئة الفنان أحمد عبد الوهاب لزوجته بمناسبة حلول عيد ميلادها.

أحمد عبد الوهاب وزوجته

أحمد عبد الوهاب يداعب زوجته بمناسبة حلول عيد ميلادها: أقصر واحدة في حياتي

شارك الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب مجموعة من الصور مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يهنئها من خلالها بعيد ميلادها الذي يحل علينا اليوم، وعلق على الصور ممازحًا زوجنه وقائلًا: “إلى أقصر واحدة في حياتي.. اللي صوتها أعلى من الريح في يوم عاصف اللي مشيلانا على البحر شنط أكثر من زبد البحر.. اللي عندها قدرة على الإقناع تودي محمد صلاح الترسانة، حبيت أعملك Reel بس لقيت چيهان طبعاً مونتيرة عملتلك Reel جامد جدًا ،قلت أكتبلك بوست على أغنية لقيت جيهان خدت الأغنية اللي بفكر فيها وحطيتهالك في ال Reel.. قلت خلاص اعمل بوست اكتب فيه كلمتين تحطيهم حلقة في ودنك لقيت برضو چیهان جابتلك حلق هديتك. ففي النهاية احب اقولك ربنا يخليكوا لبعض وميحرمكوش من بعض أبداً”.

زوجة أحمد عبد الوهاب 

أحمد عبد الوهاب يهنئ زوجته بـ عيد ميلادها: أغلى ما ليا.. يا معنى السند الحقيقي

تابع أحمد عبد الوهاب منشوره مهنئًا زوجته بعيد ميلادها بكلمات رومانسية وقال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “كل سنة وانتي معايا مكملاني ومجملاني ومريحاني يا معنى السند والدعم والحافز الحقيقي.. كل سنة بخاف عليكي اكثر وبحبك اكثر واكثر.. يا أغلى ما ليا وطبعاً انتي عارفة الأغنية اللي حاططها دي ليه.. فأحب انتهز فرصة عيد ميلادك واقولك كفاية فضايح في الأوساط المجتمع”.

آخر أعمال أحمد عبد الوهاب

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد الوهاب هو مسلسل الحشاشين الذي خاض من خلاله منافسة مسلسلات رمضان الماضي والذي نال إشادات واسعة سواء من الجمهور ومتابعينه أو من النقاد الفنيين، وتصدر مسلسل الحشاشين قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان، وجاء مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نضال الشافعي وغيرهم عدد ضخم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي