عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق جورماهيا الكيني،  وذلك أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و جورماهيا الكيني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما ويشارك النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز، أماك الزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية ، وأعلن "كاف" استثناء المار الأحمر من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: يحيى عطية الله، محمد هاني، يوسف أيمن، رامي ربيعة.

وسط الملعب: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، رضا سليم.

خالد الجوادي: وسام أبو علي مهاجم بمواصفات أوروبية.. ومحمود كهربا تكاسل في التدريبات بعد دفع غرامة الزمالك

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، مارسيل كولر يحب أن يتواجد كل لاعب في الدفاع ولا يريد التكاسل، والمدرب يعمل بصرامة في التدريبات، وحسين الشحات في البداية لم يلعب مع الأهلي وفهم عقلية المدرب، وتابع خالد الجوادي، قبل تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي قام المركز الإعلامي للنادي الأهلي بعمل فيديو مخصص للاعب وهو كان متردد في التواجد داخل الأهلي، وبعد مشاهدة الفيديو قرر على الفوز التواجد مع النادي الأهلي.

تصريحات خالد الجوادي

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، كنت مجنون بالنادي الأهلي وأشجع الأهلي وأنا بعمر 6 سنوات، وكنت مهووس بمحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، وكنت أبكي بسبب خسارة النادي الأهلي.

وأردف خالد الجوادي، أنا أهلاوي متعصب وحضرت العديد من المباريات للنادي الأهلي، وحضرت آخر مباراة سجل فيها محمود الخطيب في الاستاد وكانت أمام نادي كوتوكو، وحضرت مباراة اعتزال محمود الخطيب، وحضرت مباراة مصر والكاميرون في نهائي أفريقيا.

واستكمل خالد الجوادي، عملي في النادي الأهلي كان مختلف للغاية ولم أكن كمترجم فقط، وكنت منسق للجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل، وكنت مهتم بكل ما يخص الجهاز الفني داخل النادي وخارج النادي، وكنت أبحث عن تقليل الأزمات للجهاز الفني للنادي الأهلي، وكنت أرشح لهم الدكاترة والتسجيل في المدراس.

تابع موقع تحيا مصر علي