عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة
برشلونة

يستمر البحث عن موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث برشلونة عن الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإسباني والاستمرار في صدارة الدوري، بينما يريد رايو فاليكانو عن الفوز الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة في تمام العاشرة والنصف مساء، ويستضيف ملعب تيريزا ريفيرو مواجهة اليوم بين برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تبث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

جدول الترتيب قبل مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يتواجد برشلونة حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وتعادل رايو فاليكانو في الجولة الماضية أمام خيتافي بدون أهداف، بينما فاز برشلونة على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف واحد.

برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، أليكس بالدي.

وسط الملعب: مارك بيرنال، بيدري، لامين يامال.

خط الهجوم: رافينيا، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب سون مويس مواجهة اليوم بين ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مايوركا وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية في تمام السابعة إلا ربع مساء، ويستضيف ملعب نادي الفتح مواجهة اليوم بين الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي