عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو: رحلت عن الأهلي لمصلحة النادي ومارسيل كولر لم يكن مقتنع بمنصب مدير الكرة.. وهذا ردي على خالد الجوادي

خالد بيبو
خالد بيبو

قال خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أنه لا يريد الرد على خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي السابق، ولكن هناك العديد من النقاط لابد أن يتم عرضها للرأي العام والجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد بيبو.

تصريحات خالد بيبو

وأضاف الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 إتش دي على لسان خالد بيبو مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، كنت أسال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من أجل فهم ما يريده داخل النادي وسيستم الفريق.

وأكمل خالد بيبو، أنا رحلت عن النادي الأهلي خوفا على مصلحة النادي الأهلي، ولو كان هناك شخص آخر متواجد غيري في النادي الأهلي كان هناك أشخاص سيحصلوا على أدوار أكبر من أدوارهم داخل النادي الأهلي.

وواصل خالد بيبو، خالد الجوادي حصل على دور أكبر من دوره في النادي الأهلي، والخلاف كان بسبب أن خالد الجوادي كان يحصل على مساحة أكبر من مساحته، ولن أقبل لكولر أن يأخذ مساحة أكبر من مساحته وكل شخص كان في وضعة الطبيعي.

لا يتوفر وصف.
خالد بيبو

خالد بيبو مع سيف زاهر

وأردف خالد بيبو، رحلت عن النادي الأهلي بسبب أن كل شخص حصل على مساحته في النادي الأهلي، ومارسيل كولر كان الخلاف بأنه غير مقتنع بمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي قبل تواجدي.

واختتم خالد بيبو تصريحاته، مارسيل كولر يريد أن يفعل كل شيء في العمل بنفسه ويعرف كل شيء يدور داخل النادي الأهلي، ومصلحة النادي الأهلي أهم من الجميع، وأرفض الخروج للرد على خالد الجوادي، لأنني أعمل داخل سيستم النادي الأهلي وملتزم بقواعد النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي