عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي محمد فؤاد: المتهم  الرئيسي في هذه الواقعة هو السيستم ولا نية للتصالح

 محمد فؤاد
محمد فؤاد

أوضح ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، آخر تطورات قضية الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس، قائلا :" لا نية للتصالح".

قضية الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس

وأضاف محامي الفنان محمد فؤاد،  خلال مداخلة هاتفية برنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، : "المتهم  الرئيسي في هذه الواقعة ليس الفنان محمد فؤاد وليس الطاقم الطبي في المستشفى لكن المتهم الرئيسي السيستم المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في جميع مستشفيات مصر".

وتابع محامي الفنان محمد فؤاد: "لابد من الاستفادة من الواقعة ومعالجة هذا الأمر والقضاء على مثل هذه الأمور".

وأكمل "الفنان محمد فؤاد اتظلم في هذه الواقعة لأن السوشيال ميديا هي التي تحرك الأمور، والفنان لم يعتد على الطاقم الطبي، وكانت التهمة إهانة موظف عام بالقول".

وواصل: "النيابة استمعت للشهود وتأكدت أنه لا يوجد اعتداء من الفنان على الطاقم الطبي، والفنان أكد انه يكن كل الاحترام للطاقم الطبي".

طبيب الفنان محمد فؤاد 

وأردف: "الطبيب متهم عدة اتهامات ومنها استعمال القسوة لأنه خطف  التليفون من الفنان بالعنونة، فضلا عن جريمة الإهمال الطبي، وأيضا قضية ركل الفنان محمد فؤاد بالقدم، والفنان محمد فؤاد من أحسن الفنانين تعاملا من الناس".

وانهى:" طبيب عين شمس اختطف هاتف الفنان بالقوة داخل المستشفى، طبيب عين شمس متهم بالإهمال الطبي وعدم تقديم الخدمة لشقيق الفنان محمد فؤاد غير أن الفنان مجني عليه في 3 وقائع بقضية طبيب عين شمس".

وفي وقت سابق قال ياسر الهضيبي محامي الفنان محمد فؤاد، إن سبب طول التحقيقات مع الفنان هى وجود شهود كثيرة في واقعة مستشفى عين شمس التخصصي وهم من شهود الإثبات من طرف الفنان واستمعت لهم النيابة، وتم توجيه اتهام وحيد فقط له وهو إهانة موظف عام أثناء تأدية وظيفته وتم إخلاء سبيله فيها.

التحقيق مع محمد فؤاد

وأضاف دفاع محمد فؤاد:" الفنان محمد فؤاد قال في تحقيقات النيابة بأنه يكن كل التقدير والاحترام لكل دكاترة مصر مع وجود بعض الاستثناءات فل كل المهن كالأطباء والمحامين والمهندسين والفنانين، وإنه يعيب على الطبيب إنه أهمل الحالة الطبية وتم الشجار والخناق والأخد ولارد في هذا الأمر وبالتالي أخلت سبيله".

وتابع: "أنه قدم بلاغ في الفتاة التي انتحلت صفة أحد أقارب الفنان وطلبنا التحريات عنها وعن شخصها تم اتهامها بانتحال صفة القرابة بالفنان محمد فؤاد، فهي لا تعرف الفنان ولا هى قريبته ولا تمت له بصلة والتحقيقات والتحريات سوف تأتي بها".

تابع موقع تحيا مصر علي