عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطأ فادح مسلسل عمر أفندي.. تعرف عليه

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

يواصل مسلسل عمر أفندي تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد عرض ما يقرب من نصف حلقاته، وذلك بسبب قصته المثيرة فضلا عن بطل العمل وهو الفنان أحمد حاتم والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور في مصر، ولكن لم يخلوا هذا العمل من الأخطاء وهو ما سنتعرف عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

خطأ فادح في مسلسل عمر أفندي 

صدم الجمهور بوجود خطأ في مسلسل عمر أفندي ضمن الأحداث رصده موقع تحيا مصر حيث ظهر الفنان محمود حافظ وهو في زمن الأربعينات مرتديا ساعة بماركة عالمية ضمن الزمن الحالي وهو الأمر الذي لم يلاحظه الصناع أثناء التحضير، وبدأ الأمر في تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

مسلسل عمر أفندي 

ويحقق مسلسل عمر أفندي العديد من النجاحات حيث يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، فضلا عن أنه حاز العديد من الاشادات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة عرضه على قناة أون.

قنوات عرض مسلسل عمر أفندي 

مسلسل عمر أفندي يعرض على قناة أون وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، فضلا عن عرضه على قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء، كما يعاد عرضه في اليوم التالي على قناة أون في الساعة الثالثة وأون دراما في الساعة الخامسة.

مسلسل عمر أفندي 

ويعرض مسلسل عمر أفندي أيضا على منصة شاهد الإلكترونية محققا العديد من النجاحات الساحقة.

تفاصيل مسلسل عمر افندي 

ويعد مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، إلى جانب كلا من النجوم آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ وعدد آخر من نجوم الفن الآخرين.

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول عمر الذي يتزوج من فتاة أغنى وأعلى منه طبقيا بشرط أن يعيش معها، فيرفض والده هذه الزيجة ويهدده بقطع علاقتهم وبالفعل يختار عمر الشرط الاخير فيتوفى والده بعد فترة ليدخل عمر في حالة من الصدمة والذهول وأثناء سيره يجد بابا يدخل منه ليتفاجيء بوجوده في زمن غير الزمن الذي كان عليه ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في الاشتعال.

وعرض من مسلسل عمر أفندي حوالي 6 حلقات ظهرت بهم العديد من الأحداث ويكشف لمسلسل عن تشتت عمر بين السرداب وعالمه الخاص الذي لا يصدقه حتى قام حماه بإدخاله إلى مصحة نفسية ظنا أنه يعاني من مرض نفسي.

تابع موقع تحيا مصر علي