عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي ينشر تقرير الرقابة عن فيلم الملحد: يؤكد أنه يكشف المتاجرين بالدين ويحض على الإيمان بالله

فيلم الملحد
فيلم الملحد

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن تقرير الرقابة عن فيلم المحلد والذي أجل عرضه في الفترة الماضية بشكل مفاجيء لسبب غير معلوم رغم حصوله على تصريح من الرقابة وهو ما أثار الجدل في الفترة الماضية بين فرح بهذا القرار ومثير للغضب.

طارق الشناوي ينشر تقرير الرقابة عن فيلم المحلد

ونشر طارق الشناوي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تقرير الرقابة عن فيلم الملحد والتي اعجبت به بشكل كبير واعطت الترخيص بطرحه في السينمات المصرية، وعلق الشناوي على التقرير قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "الرقابة في تقرير رسمي  عن الملحد تشيد بسيناريو ابراهيم عبسي وتؤكد انه يكشف المتاجرون بالدين  ويحض علي الايمان بالله".

منشور طارق الشناوي 

أزمة فيلم المحلد

وكان قد تصدر فيلم الملحد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما أعلن عن طرحه في السينمات المصرية خلال شهر أغسطس وبعدها أعلن المنتج محمد السبكي بشكل مفاجئ عن تأجيله، مشيرا إلى أن السبب يعود إلى عدم انتهاء أعمال المونتاج، ليخرج بعد ذلك المنتج ماندو العدل ويكتب "المنع مش حل"، ليؤكد للجمهور أن العمل تم منعه ولكن لم يتم تأجيله كما هو مشار إليه.

فيلم الملحد 

وبعدها كتب ماندو العدل منشور، قال فيه: بعتذر لكل اصدقائي اللي عزمتهم علي العرض الخاص لفيلم الملحد .. العرض مش هيتعمل في ميعاده.. و الفيلم مش هينزل في ميعاده .. و الحقيقة معرفش ليه … الاجابة عند السيد الرقيب علي المصنفات الفنية.

تصريحات ماندو العدل عن تأجيل فيلم الملحد

وأضاف ماندو العدل: فيلم الملحد جاهز للعرض .. و انتهت جميع مراحله من مونتاج و مكساج و تصحيح الوان و  الرقابه اديتله ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات ..  بل وصل الامر اني نزلت صورت مشهد مضاف  و المنتج احمد السبكي صرف كتير علي دعاية الفيلم في الشوارع بناءا علي هذا الترخيص ..و رجع شال الدعاية تاني للاسف و دي خسارة فادحة.

يذكر ، ان فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، محمود حميدة، صابرين، وعدد آخر من النجوم وينتظر الجمهور عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي