عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التحقيق معه.. محمد فؤاد يتصدر التريند

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر اسم المطرب محمد فؤاد تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك جوجل الشهير وذلك بعد ساعات من انتهاء التحقيق معه في واقعة طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

تفاصيل التحقيق مع محمد فؤاد

ولازالت تفاصيل التحقيق مع محمد فؤاد في واقعة طبيب مستشفى عين شمس التخصصي الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل التحقيق مع محمد فؤاد في واقعة طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، للاطلاع على أخر التطورات.

محمد فؤاد

ومع البحث تبين أن التحقيق مع محمد فؤاد في واقعة طبيب مستشفى عين شمس التخصصي تم عقده أمس الأحد الموافق 25 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف، وأكد الفنان على احترامه الكامل للأطباء وعدم تعمده إهانة الطب، والتحقيق مع محمد فؤاد وشهود العيان  استمر أكثر من 5 ساعات متواصلة.

 بوسي شلبي تدعم محمد فؤاد بعد واقعة تعديه على طبيب بمستشفى عين شمس

وسبق وأن حرصت الإعلامية بوسي شلبي على دعم الفنان محمد فؤاد بعد واقعة تعديه على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي وحدوث مشاجرة كبيرة بينهم وصلت إلى تشابك بالأيدي، وتصدر على إثرها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت بوسي شلبي في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: محمد فؤاد على المستوى الإنسانى والفنى معروف بأخلاقه العالية، طول عمره مؤدب وجدع وابن بلد ولا يمكن أبدا انه يتعمد انه يسىء لحد أو يسبق بأى هجوم ده غير فكرة ان أعصابه كانت منهارة على أخوه خوفا من جلطة أو يجراله حاجه لا قدر الله بالتأكيد ده كان مأثر عليه نفسيا.

تصريحات محمد فؤاد عن لبنان

وعلى صعيد آخر، تحدث المطرب محمد فؤاد عن لبنان فور وصوله هناك استعدادا لحفل ديسكو 90 المقرر إقامته اليوم، وذلك من خلال لقاء له عبر قناة one TV Lebanon.

وقال محمد فؤاد في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: الجو تحفة، طالما جايين بيروت يبقى عال العال، بلد الفرحة والإبتسامة والبهجة، احنا بنعشق الشعب اللبناني وبنعشق لبنان، وبلد من غير شعب جميل ولا حاجة، وأنتم شعب عظيم وجميل، واحنا عارفين أن مصر في قلب كل لبناني.

تابع موقع تحيا مصر علي