عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التحقيق معه.. إخلاء سبيل محمد فؤاد في واقعة تعديه على طبيب عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أصدرت محكمة الجنيات في جنوب القاهرة اليوم قرار باخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد في واقعة تعديه على طبيب مستشفى عين شمس والتي قلبت السوشيال ميديا في الساعات الماضية وتفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اخلاء سبيل محمد فؤاد 

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفنان محمد فؤاد في واقعة تعديه على طبيب عين شمس، حيث أشار إلى أنه تحدث مع الطبيب عن الحالة الصحية لشقيقه لكنه تجاهله، فقال له "انت نايم ياعم انت قدرني زي ما بقدرك"، فقال الطبيب للأمن "طلعوا البتاع ده برة"، وقام برمي هاتفه على الأرض عندما أشار له إلى أنه سيقوم بشكيه.

واقعة محمد فؤاد 

وكان قد انفرد موقع تحيا مصر بتفاصيل التحقيق حيث وصل محمد فؤاد لمجمع محاكم جنوب القاهرة في الخامسة مساء اليوم، مصطحبا 3 شهود كانوا موجودين أثناء الواقعة ووصل أيضا بسيارته الخاصة رفقة 4 سيارات اخرى.

تفاصيل التحقيق مع محمد فؤاد

وتم بدء التحقيق الرسمي مع محمد فؤاد في حدود السادسة والنصف، وأكد الفنان على احترامه الكامل للأطباء وعدم تعمده إهانة الطب، والتحقيق مع محمد فؤاد وشهود العيان  استمر أكثر من 5 ساعات متواصلة.

محمد فؤاد 

واستدعت المحكمة طبيب عين شمس لسماع أقواله هو الآخر في الواقعة والتحقيق معه عما بدر منه اثناء تأدية مهنته التي تعد واجب وطني.

أزمة محمد فؤاد وطبيب عين شمس

وكانت قد بدأت أزمة الفنان محمد فؤاد مع طبيب عين شمس عندما ذهب الفنان مسرعا إلى المستشفى بعد معرفته بتعرض شقيقه لجلطة وأثناء محاولته سؤال الطبيب عن حالة شقيقه الصحية رفض الحديث معه وبعدها استدعى له الأمن بإخراجه إلى خارج المستشفى، فغضب محمد فؤاد عليه ليقوم الطبيب بضربه بالقدم ومن هنا بدأت الاشتباكات بالأيدي بينهم، وبعد الواقعة انتشرت الفيديوهات بشكل كبير على السوشيال ميديا وانقسمت الاراء بين داعمي الطبيب وداعمي محمد فؤاد.

وظهر بعدها محمد فؤاد في فيديو نشر خلال برنامج على مسؤوليتي للاعلامي أحمد موسى وهو يبادر بالصلح مع الطبيب قائلا: "ده اخ وزي ابني وبقول للسوشيال ميديا بطول هري"، وبعدها أشار محاميه الخاص بأن الفنان لم ولن يتنازل عن القضية ولن يتصالح مع أحد.

تابع موقع تحيا مصر علي