عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي محمد فؤاد لتحيا مصر: قدمنا 3 اتهامات ضد طبيب عين شمس.. ورفضنا الصلح

محمد فؤاد
محمد فؤاد

قال الدكتور ياسر  الهضيبي محامي الفنان محمد فؤاد أن الطبيب يتهم محمد فؤاد بتهمة السب بالألفاظ  قائلا:"الطبيب بيتهم محمد انه قال له  كلمة على وزن يا أبن الوزة" .

ثلاثة اتهامات ضد الطبيب

وتابع الدكتور ياسر  الهضيبي محامي الفنان محمد فؤاد خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  أنه وبصفته محامي الفنان محمد فؤاد وجه ثلاثة اتهامات للطبيب وهي  أولا اتهام بالتعدي بالضرب ثانيا اتهام بسرقة هاتف الفنان محمد فؤاد عنوة ثالثا أتهام  بالتقصير الفج في عمله .

رفضنا طلب نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بالتصالح

وأضاف الدكتور ياسر  الهضيبي محامي الفنان محمد فؤاد أنه وموكله رفضا اي مساعي للصلح مع الطبيب ، قائلا "رفضنا طلب نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بالتصالح لكونه تصرف دون وجه حق وتواصل مع نقيب الأطباء رغم ان الموضوع يخص محمد فؤاد بشخصه ومحاميه في شكله القانوني".

تحقيقات النيابة

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة ، أن التقرير الطبي  الخاص بالحالة الصحية لـ"عبد العزيز فؤاد"، شقيق الفنان محمد فؤاد والمتسبب في مشاجرة شقيقه مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، أكد أن المريض حضر لقسم الطوارئ يوم الواقعة الخامسه صباحا، وهو يعاني من آلام شديدة بالصدر، وبعد الاطلاع ورسم القلب، والأبحاث تبين أنه يعاني من جلطة مكتملة بالقلب، وتم حجزه في رعاية القلب، وعمل قسطرة للشريان التاجي، وتركيب دعامة، وإدخاله العمليات.


وأشارت تحقيقات النيابة ، إلى أن  مدير أعمال محمد فؤاد قدم فيديوهات تفيد التعدي على محمد فؤاد بالسب والقذف وأيضا ما يفيد سحب الطبيب الهاتف من يديه خلال توثيقه للواقعة وركله بقدمه ولكن تفادى مدير الأعمال هذه الضربة وجاءت في يديه وأصابته بسحجات وكدمة.


واضافت التحقيقات ، إلى أن مدير أعمال محمد فؤاد ، طالب بتحرير محضر ضد الطبيب، الان أنه تم الاتفاق على أنه يدلي بكل أقواله في النيابة كشاهد عيان على الواقعة.

وقال مدير أعمال فؤاد ، إنهم كانوا في الاستوديو مع مجموعة من الأصدقاء من بينهم أحمد جوهري، وجاء اتصال هاتفي للفنان يخبره بأن شقيقه أصيب بجلطة ومتواجد بمستشفى عين شمس التخصصي، فاتجه الأخير على وجه السرعة إلى شقيقه وبمجرد وصوله للمستشفى وجد شقيقه مستلقى على السرير، وطلب المستشفى منهم 70 ألف جنيه في الحسابات فوافق،  وبمجرد اقتراب محمد فؤاد من الطبيب المشرف على الحالة وسؤاله عن حالة شقيقه لم يرد عدة مرات وتجاهله فنظر إلى التقرير الذي يكتبه ، واستفسر فؤاد من الطبيب عن حالة شقيقه فوجئ برد فعل الطبيب بطلب الأمن له ووضع خارج المستشفى ، فتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة ، مشيرا إلي أنه عندما حاول أن يوثق الواقعة بهاتفه ويصوره خطف الطبيب الموبايل من يديه وأغلقه وركله بقدمه.

وطلبت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي وطاقم التمريض بالمستشفى، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي