عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاستعانة بلودر كبير لرفع أثار حادث صحراوي الفيوم

تحيا مصر

استعان رجال المرور بالفيوم بلودر كبير لمحاولة رفع أثار الحادث المروع الذي وقع على طريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، عند مفارق مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، ونتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرين.

وكان قدي لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 أشخاص، منذ قليل في حادث تصادم مروع على طريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، عند مفارق مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم عدة سيارات ببعضهم ووجود جثث ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الحادث، وبصحبتهم 14 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

وكشفت التحريات الأولية، أن سيارة نقل، دهست عدة سيارات أخرى على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي تجاه القاهرة، واصطدمت بسيارات أخرى، ما أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة أكثر من 7، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصابين إلى المستشفى ذاته.

ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى، كما يوجهون قائدي السيارات نحو عدد من التحويلات المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة

تابع موقع تحيا مصر علي