عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجوادي يكشف كواليس أزمة جماهير الأهلي مع اللاعبين بعد مباراة سموحة في الدوري.. ومفاجأة بشأن الراحل أحمد رفعت

خالد الجوادي
خالد الجوادي

قال خالد الجوادي المترجم السابق لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، أن الفترة الأخيرة له داخل النادي الأهلي لم تكن جيدة بسبب بعض الأمور والجو لم يكن صحيا، وقررت الرحيل عن النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الجوادي.

تصريحات خالد الجوادي

وأضاف خالد الجوادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، العلاقة مع سيد عبد الحفيظ كانت مميزة وكانت مميزة أيضا مع خالد بيبو، وأحمد رفعت كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي، وتحدثت مع المدرب لاقتناعه بالتعاقد مع أحمد رفعت.

وأكمل خالد الجوادي، القوانين منعت تواجد أحمد رفعت مع النادي الأهلي بسبب لعبه مع مودرن فيوتشر والوحدة الإماراتي، وسيد عبد الحفيظ لديه كل اللوائح في عقله، ولديه ثقة في النفس وهو شخص ملهم وسيد عبد الحفيظ قال لشخص في النادي الأهلي أنا على المستوى الشخصي مش بحبك ولكن مصلحة النادي الأهلي في المقام الأول وهتفيد النادي.

واستكمل خالد الجوادي، علاقتي كانت مميزة مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، ولم تكن هناك أي أزمات بيننا، وخالد بيبو كان يريد إرضاء مارسيل كولر في كل الأوقات، وخالد بيبو اتظلم لأن كان في مقارنات بينه وبين سيد عبد الحفيظ.

خالد الجوادي مع محمد المحمودي

وأشار خالد الجوادي، خالد بيبو اتظلم في النادي الأهلي، ومارسيل كولر كان يحب التفاصيل بالكامل وكان خالد بيبو يسأل بشكل مستمر من أجل أن يعرف عقلية مارسيل كولر وكان كولر لا يحب هذا الأمر نهائيا، واتخضيت من تشجيع جماهير النادي الأهلي لي وتحدثت مع مارسيل كولر وقال لي "شاور لهم فقط" وانتهى الموقف.

لا يتوفر وصف.
خالد الجوادي

وأردف خالد الجوادي، قبل مباراة سموحة كنت اتخذت قرار الرحيل عن النادي الأهلي، وفي ملعب برج العرب الجماهير لا تهتف لكل لاعب باسمه، وتفاجئت بأن الجماهير لا تهتف باسم كل لاعب في وقتها، وبعد نهاية مباراة سموحة وفجأة بعد نهاية المباراة لم أرى مارسيل كولر نهائيا.

واستكمل خالد الجوادي، في الفيديو المنتشر لي في البداية كنت بقول مارسيل كولر فين أكثر من 3 مرات، وكنت خايف عليه من الزحمة، وقابلت أفشة كان جاي للجماهير وكان هناك هتاف من الجماهير وصعبوا عليا بسبب خروج اللاعيبه من ملعب المباراة، وتوجهت لهم لتحيتهم لأنهم قادمين من السفر وهما دول جمهور النادي الأهلي حتى لو كان العدد قليل، ولو كان هناك ألفاظ خارجة يتم عقاب الجماهير بسبب 20 شخص قاموا بالتلفظ.

واختتم خالد الجوادي تصريحاته، قولت لجمهور النادي الأهلي أنهم رقم 1، ومارسيل كولر تحدث معي عن هذا الأمر، وتفاجئ بأن هناك من تفهم الأمر بشكل آخر، وتحدثت مع محمد الشناوي حارس الفريق بأن يخرجوا للاحتفال مع الجماهير وقال لي الجماهير تلفظت ضد محمود كهربا ومحمد عبد المنعم وقررنا عدم الاحتفال مع الجماهير، ومارسيل كولر استغرب من ما حدث، وكان لابد أن يكون هناك احتفال مع الجماهير، وأنا بفكر زي الأوروبيين ودا كان سؤال بجد، ولم تكن هناك أي رسائل ضد اللاعبين للهجوم عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي