عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عدوية: بقرأ قرآن قبل ما اطلع على المسرح.. وأبويا كل حاجة في حياتي

محمد عدوية
محمد عدوية

كشف المطرب محمد عدوية عن طقوسه قبل صعوده إلى خشبة المسرح في حفلاته، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الأولى المصرية، مع الإعلامية سالي عبد السلام.

تصريحات محمد عدوية في حد النجوم

وقال محمد عدوية في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: قبل ما بطلع على المسرح في أي حفلة بحب أصلي وبقرأ قرآن، ومبحبش أكلم حد قبل ما اطلع على المسرح وبحب أكون مركز، وبقفل التليفون ومش باكل عشان الحجاب الحاجز والفنان مينفعش ياكل قبل ما يطلع على المسرح لأنه لو أكل مش هيعرف يطلع نفسه.

محمد عدوية 

وقال محمد عدوية عن والده: أبويا صاحبي وحبيبي وكل حاجة في حياتي، اتهاجم ونجح وأنا بتعلم منه الصمود، لأني لما عملت مزيكا جديدة اتهاجمت كتير بس نجحت.

محمد عدوية: والدي أسطورة لن يتكرر

وسبق وأن قال النجم محمد عدوية خلال حلوله ضيف في إذاعة ميجا إف إم مع المذيعة مارينا المصرى أنه تعب في بداية مشواره الغنائى، واتقفل في وشه الباب من الكثيرون، ولكنه استمر وحقق نجاح كبير، بسبب المزيكا المختلفة الذى يقدمها في أغانيه.

وأضاف محمد عدوية في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر والدى اسطورة في عالم الغناء لن تتكرر، مع احترامى وتقديرى لكل الموجودين على الساحة الغنائية، وينفرد بخامة ونبرة صوت جعلته في مكانة منفردة.

محمد عدوية يكشف ردود فعل الجمهور على أغنية قبطان سفينتي

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان محمد عدوية عن ردود أفعال آخر أعماله الغنائية قبطان سفينتي وعن أعماله المقبلة مع الإعلامية يارا أحمد والذي يعرض على قناة هي يوم الجمعة من كل أسبوع.

وقال محمد عدوية  في مداخلة هاتفية لبرنامج free time، الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد على قناة هي د عن ردود الأفعال على أغنيته الجديدة قبطان سفينتي: الحمد لله الواحد بيجتهد ويعمل اللي عليه وبيعمل حاجة جديدة وفي الآخر بيستنى رد فعل الناس، والحمد لله في ردود فعل حلوة بس أنا مبحبش أتكلم على الكلام ده وأخلي الناس هي اللي تحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي