عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينفرد بنشر تفاصيل التحقيق مع الفنان محمد فؤاد في واقعة مستشفى عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد

لازال التحقيق في قضية محمد فؤاد وطبيب عين شمس التخصصي قائمة، حيث وصل اليوم إلى محكمة جنوب القاهرة، بصحبة عدد من الشهود وذلك لسماع أقوالهم في السبب الذي جعل محمد فؤاد يعتدي على طبيب عين شمس بالسب والضرب.

تفاصيل التحقيق مع محمد فؤاد 

وانفرد موقع تحيا مصر بتفاصيل التحقيق حيث وصل محمد فؤاد لمجمع محاكم جنوب القاهرة في الخامسة مساء اليوم، مصطحبا 3 شهود كانوا موجودين أثناء الواقعة ووصل أيضا بسيارته الخاصة رفقة 4 سيارات اخرى.

تم بدء التحقيق الرسمي مع محمد فؤاد في حدود السادسة والنصف، وأكد الفنان على احترامه الكامل للأطباء وعدم تعمده إهانة الطب، والتحقيق مع محمد فؤاد وشهود العيان  استمر أكثر من 5 ساعات متواصلة.

حقيقة تصالح محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس 

وكان قد ظهر محمد فؤاد في فيديو بعد الواقعة أذيع على قناة صدى البلد ببرنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الفنان أحمد موسى، أعلن من خلاله نيته في صلح طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، قائلا: بطمن كل الناس على أخويا عبد العزيز هو بخير الحمد لله، ويمكن كل اللي حصل في المستشفى والموضوع ده كان سبب إننا ننقذ أخونا، ربنا جعل الموضوع ده سبب عشان نلحقه، وإحنا ماشيين على قدر الله وكل اللي يكتبه ربنا كويس الحمد لله، أي حاجة لوجه الله متسامحين فيها، والدكتور مصطفى أخ عزيز وراجل ومواطن مصري، وزي ابني أو زي أخويا الصغير، وفككوا من هري السوشيال ميديا.

واقعة محمد فؤاد 

 بعدها خرج محامي محمد فؤاد ونفي نية الفنان في الصلح مشيرا إلى أنه قدم 5 بلاغات ضد طبيب عين شمس.

أزمة محمد فؤاد وطبيب عين شمس 

وكانت قد بدأت أزمة الفنان محمد فؤاد مع طبيب عين شمس عندما ذهب الفنان مسرعا إلى المستشفى بعد معرفته بتعرض شقيقه لجلطة وأثناء محاولته سؤال الطبيب عن حالة شقيقه الصحية رفض الحديث معه وبعدها استدعى له الأمن بإخراجه إلى خارج المستشفى، فغضب محمد فؤاد عليه ليقوم الطبيب بضربه بالقدم ومن هنا بدأت الاشتباكات بالأيدي بينهم.

وبعد الواقعة انتشرت الفيديوهات بشكل كبير على السوشيال ميديا وانقسمت الاراء بين داعمي الطبيب وداعمي محمد فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي