عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأطباء تتراجع وتعترف.. مفاجأة جديدة تقلب الموازين بأزمة محمد فؤاد

الأطباء
الأطباء

تراجع الدكتور خالد أمين، الأمين المساعد للنقابة  الأطباء ، عن تصريحات سابقة بشأن نفيه ركل طبيب مستشفى عين شمس التخصصي للفنان محمد فؤاد بالقدم قائلا: طبيب كان يحاول رد الاعتداء عن نفسه بعد تعرضه للاعتداء من أحد المرافقين للفنان.

نقابة الأطباء

وأضاف الأمين المساعد للنقابة الأطباء في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" المذاع على قناة الحدث اليوم، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" محمد فؤاد اقتحم خصوصية مرضى عين شمس وأحدث حالة من الهرج  وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي تعرض لاعتداء إرهابي من الفنان محمد فؤاد وتم تهديده والتعدي عليه لفظيا".

أزمة محمد فؤاد

وتابع الأمين المساعد للنقابة العامة للأطباء" أحد أقارب الفنان محمد فؤاد هو من بادر بالتعدي على الطبيب وعلى يقين تام بأن الطبيب لم يخطئ في حق الفنان بكل تحدث معه وصافحه في بداية الأمر قبل نشوب الأزمة بينهما ".

 

علق الدكتور خالد أمين، الأمين المساعد للنقابة الأطباء ، على تداول مقطع فيديو اعتداء طبيب مستشفى عين شمس التخصصي على الفنان محمد  فؤاد وضربه بالشلوت.

سيدة عين شمس 

وقال الأمين الأمين المساعد للنقابة الأطباء،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" المذاع عبر قناة الحدث اليوم، وينقله موقع  تحيا مصر : "الفيديو مزيف ومفبرك ، معقبا :"الدكتور صافح الفنان محمد فؤاد عكس الرواية التي صدرت من الفنان كما تحدث معه واطلعه على كافة تفاصيل حالة شقيقه، والطبيب كان يحاول رد الاعتداء ولم يبادر بالتعدي".

وتابع الأمين المساعد للنقابة الأطباء: " أحد أقارب الفنان  محمد فؤاد  هو من بادر بالتعدي على الطبيب وعلى يقين تام بأن الطبيب لم يخطئ في حق الفنان بكل تحدث معه وصافحه في بداية الأمر قبل نشوب الأزمة بينهما، معقبا :"الطبيب تم تهديده وإرهابه بالاعتداء عليه لفظيا".

وفي وقت سابق طالب الفنان محمد فؤاد  الجهات الأمنية  القبض على سيدة عين شمس التي ادعت أنها تجمعها صلة قرابة بالفنان، وذلك خلال حديثها بشكل غير لائق عن الأطباء والشعب المصري وهو ما جعلها تثير الجدل حول اسم الفنان محمد فؤاد والذي نفى وجود أي صلة قرابة تجمعه بها.

تابع موقع تحيا مصر علي