عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير فرج: حسن نصر الله يحب الحياة وسط الأضواء ويفضل الشو الإعلامي

 سمير فرج
سمير فرج

تطرق اللواء  سمير فرج ، المفكر الاستراتيجي،  في حديثه الليلة عن تطورات الأوضاع بين حزب الله وإسرائيل.

سمير فرج: إعلان حالة الطوارئ في إسرائيل مع بدء رد حزب الله

وقال اللواء سمير فرج خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" ، وينقله موقع  تحيا مصر ، : "تم إعلان حالة الطوارئ في إسرائيل مع بدء رد حزب الله".

وأضاف اللواء سمير فرج : "إسرائيل شنت ضربة استباقية على أهداف لحزب الله لإضعافه لأنها شعرت بالخطر، وإسرائيل علمت أن حزب الله سيوجه لها ضربات من خلال عملاء لها".

وتابع اللواء سمير فرج  :"إسرائيل ترصد كل أهداف  حزب الله  التي وجهت لها ضربة استباقية"، معقبا: "فؤاد شكر الذي اغتالته إسرائيل هو صاحب التخطيط وأمريكا رصدت 5 ملايين دولار لاستهدافه".

وواصل :" لا يوجد أي فيديو أو صورة يثبت استهداف حزب الله لمواقع عسكرية إسرائيلية، وإسرائيل أعلنت أنها ستدمر لبنان لكن أمريكا رفضت ذلك".

سمير فرج: لا يوجد أي فيديو أو صورة يثبت استهداف حزب الله لمواقع عسكرية إسرائيلية

وأنهى : "حسن نصر الله يحب الحياة وسط الأضواء ويفضل الشو الإعلامي".

و تحدث اللواء  سمير فرج ، المفكر الاستراتيجي، على لقاء الرئيس السيسي مع الفريق أول تشارلز براون رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، قائلا :" تشارلز براون يعد القائد الفعلي للجيش الأمريكي طبقا لعقيدة الولايات المتحدة".

سمير فرج: الرئيس السيسي وضح لرئيس الأركان الأمريكي سياسة واستراتيجية مصر

وأضاف اللواء سمير فرج ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" ، وينقله موقع  تحيا مصر ، : "لقاء الرئيس السيسي مع الفريق أول تشارلز براون رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية من أهم اللقاءات العسكرية".

وتابع اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي،: "الرئيس السيسي وضح لرئيس الأركان الأمريكي سياسة واستراتيجية مصر".

وأشار: "البنتاجون من أهم العارفين قيمة مصر في أمريكا ويدعموها بشكل دائم، وحريصون على سلامة واستقرار مصر لكونها عامود المنط".

وفي سياق متصل سلط اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، الضوء على مستجدات الأوضاع في المنطقة، موضحا  أن إيران تعيش ورطة كبيرة وخطيرة بسبب الرد على إسماعيل هنية ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي