عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة كريم محمود عبد العزيز.. تفاصيل وأبطال مسلسل مملكة الحرير

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل وأبطال مسلسل مملكة الحرير خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع بدء تصوير العمل، الذي من المقرر طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

تفاصيل وأبطال مسلسل مملكة الحرير

أصبحت تفاصيل وأبطال مسلسل مملكة الحرير التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل وأبطال مسلسل مملكة الحرير حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه.

كريم محمود عبد العزيز 

ومع البحث تبين أنه قائمة أبطال مسلسل مملكة الحرير تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، ومن المقرر أن يتم الكشف عن باقي المشاركين في العمل تباعا خلال الفترة المقبلة، وسيكون مسلسل مملكة الحرير من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وسيتم عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

تعاونات بيتر ميمي وكريم محمود عبد العزيز

ويعتبر مسلسل مملكة الحرير ليس التعاون الفني الأول الذي يجمع بين النجم كريم محمود عبد العزيز، والمخرج بيتر ميمي، حيث تم التعاون بينهما من قبل في فيلم بيت الروبي، الذي حقق إيرادات مرتفعة فور طرحه في دور العرض السينمائية، وكانت تدور أحداثه حول قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، والذي تم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه بعد أن اكتشفا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلق بينو وكراكيري في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي