عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. ماذا قال له شقيقه؟

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد محمود عبد العزيز

يحتفل كريم محمود عبد العزيز اليوم 14 يونيو بعيد ميلاده 38، ويعد كريم محمود عبد العزيز موهبة فريدة من نوعها كوالده ويحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحب كبير من الجمهور، وتزامنا مع تلك المناسبة حرص شقيق كريم محمود عبد العزيز على تقديم رسالة خاصة له.

رسالة شقيق كريم محمود عبد العزيز له في عيد ميلاده

ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة لشقيقه كريم محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده تحيا مصر: النهاردة عيد ميلاد ابني البكرى وأخي الصغير وصاحبي، الرجولة والجدعنة كلها، ربنا يخليك ليَّ ويكرمك ويفرح قلبك ودايمًا في نجاح ومن نجاح لنجاح يا حبيبي.

كريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد 

ويعد كريم محمود عبد العزيز علامة بارزة في الوسط الفني كوالده محمود عبد العزيز، فلا يخلوا له عمل فني الا وبه طابع من الكوميديا الخاصة به، كما أنه يخطف الانظار في اي عمل فني يقدمه وهو ما جعله لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي ولا شك بأن الجمهور أحبه من حبهم لوالده الراحل محمود عبد العزيز.

كريم محمود عبد العزيز يثير الجدل بسبب اعلان بيبسي 

من ناحية أخرى، اثار كريم محمود عبد العزيز الجدل مؤخرا بعد ظهوره في اعلان بيبسي الجديد والذي تم طرحه منذ أيام قليلة، حيث لم يكن الجمهور يتوقع مشاركته في منتج من منتجات المقاطعة والتي تدعم الكيان الإسرائيلي المستبد الذي يسطوا على غزة ويقتل أبناءها ونساءها ورجالها بدم بارد دون رحمة أو إنسانية، ليشن الجمهور لأول مرة منذ ظهوره على شاشة التليفزيون حملة هجوم عليه والاعراب عن خيبة آمالهم به.

ولم يعلق كريم محمود عبد العزيز على تلك الأزمة، حتى أنه لم يشارك الاعلان عبر حساباته بالسوشيال ميديا وهو ما برره ناقد موسيقي قائلا: هما معملوش ده تقديرا واحتراما لمشاعر الجمهور.

اخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز من خلال مشاركته في مسلسل خالد نور وولده نور خالد مع النجم شيكو والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة فقط حول خالد نور والذي يتعرض لحادث ننوي وبعدها يظهر نور خالد "شيكو" الذي يدعي أنه والده ويبدأ الثنائى في البحث عن الحقيقة طوال 15 حلقة وتنتهي الحلقات بأن شقيق نور هو ما رتب لهذا الأمر حتى لا يفقد شقيقه. 

تابع موقع تحيا مصر علي