عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يشارك كبديل في فوز نانت بهدفين على أوكسير في الدوري الفرنسي

من مباراة نانت أمام
من مباراة نانت أمام أوكسير اليوم بالدوري الفرنسي

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نانت أمام أوكسير في أوكسير في الدوري الفرنسي، والذي انتهى بفوز نانت بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، في لقاء شهد مشاركة المهاجم المصري مصطفى محمد كبديل، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نانت يبدأ المباراة بقوة

دخل لاعبو نانت المباراة، برغبة واضحة في تحقيق الفوز، خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى، وسيطر اللاعبون على المباراة بشكل كبير في ظل تراجع نادي أوكسير، للدفاع عن مرماه من استقبال الهدف الأول.

نانت يترجم السيطرة لهدف مبكر

وتمكن المهاجم موزيس سيمون من ترجمة سيطرة نانت على المباراة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، لينفجر الملعب بأصوات وتشجيع الجماهير.

الصورة
الاحتفال بالهدف الأول

محاولات أوكسير للعودة

حاول لاعبو أوكسير العودة للمباراة بعد الهدف الأول، وظهرت حال من التراجع على فريق نانت من أجل المحافظة على هدف التقدم، وهو ما تحقق لهم طوال أحداث الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم نانت بهدف نظيف بعد احتساب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائع.

شوط ثاني متوازن بين الفريقين

جاء الشوط الثاني من المباراة متوازن بين الفريقين، حيث تقاسما خلاله الاستحواذ على مجريات اللعب، وانحصرت الكرة في منتصف الملعب أغلب دقائق الشوط الثاني، مع عدم تشكيل أي خطورة تذكر على الحارسين.

مشاركة مصطفى محمد في المباراة

وفي الدقيقة 78 من زمن المباراة، اشرك مدرب نادي نانت المهاجم مصطفى محمد بدلا من صاحب الهدف موزيس سيمون، الذي تراجع أداؤه خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء.

الصورة
خروج سيمون ونزول مصطفى محمد

هدف ثاني في القائق الأخيرة يحسم الفوز لصالح نانت

واستطاع فريق نانت حسم المباراة لصالحه، بعد غضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع “93” ، عن طريق البديل باهيريبيا جيراسي، ليحقق أول فوز له هذا الموسم في الدوري الفرنسي ويرفع رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي