عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير القطاع التجاري بالشركة المتحدة للرياضة: نبحث توفير مباريات الدوري المصري لكل مواطن يتواجد خارج مصر

هشام زايد
هشام زايد

قال هشام زايد مدير القطاع التجاري بالشركة المتحدة للرياضة، أن إذاعة مباريات الدوري المصري في الخارج خطوة طال انتظارها وأخذت وقتاً طويلاً والبداية الحالية مميزة للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هشام زايد.

تصريحات هشام زايد

وأضاف هشام زايد في تصريحاته على أون تايم سبورتس 1 في مراسم توقيع عقد البث الرقمي لمباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المفاوضات مع شركة برو استغرقت 8 شهور وهم مميزون في هذا الأمر، ولم يكن الاهتمام بالأموال في البداية، ولكن كانت المفاوضات عادلة، والمراجعات الخاصة بالبث تم الاهتمام بها مع شركة برو، لإظهار المنتج بطريقة رائعة.

وأكمل هشام زايد، نشاهد مباريات الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورتس، وبالنسبة لنا هو اهتمام المصريين المتواجدين في الخارج ويريدوا مشاهدة مباريات الدوري المصري في كل مكان في العالم.

وأشار هشام زايد، كل مواطن مصري يتواجد في الخارج يريد مشاهدة مباريات الدوري المصري لأن الأمر يكون مستحيلا للغاية، وكان الأمر يقتصر على الملخصات والفيديوهات، ولا يستطيع مشاهدة حلاوة الدوري المصري.

مدير القطاع التجاري بالشركة المتحدة للرياضة

واستكمل هشام زايد، سنصل لأماكن عديدة في الفترة المقبلة بشكل مباشر وإذا سمحت توقيتاتهم، وسيتم توفير تطبيقات خاصة بمشاهدة المباريات، وأنا متأكد بأن هناك أسر مصرية ستقاوم النوم من أجل مشاهدة مباريات الدوري المصري.

واختتم هشام زايد تصريحاته، العقد الحالي مميز للغاية وهناك تعاون بين جميع الأطراف، وأشكر أون تايم سبورتس بالكامل على إنجاز هذا الأمر، ووصلنا لأنقى صورة لمشاهدة 3 مباريات في توقيت واحد وبأعلى مشاهدة وجودة، والعقد سيكون لمدة 3 مواسم بداية من 2024/2025 ولن يتم الحديث عن الأموال، والأهم هو نجاح الفكرة ووصول الدوري المصري لكل مكان في العالم.

تصريحات سيف الوزيري

وأضاف سيف الوزيري في تصريحاته على أون تايم سبورتس 1 في مراسم توقيع عقد البث الرقمي لمباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لأول مرة تحدث شراكة استراتيجية، ونبحث دائما عن تطوير قطاع الرياضة وتنمية الموارد لدعم الكرة المصرية، ورفع قيمة الدوري المصري والأهم كان التخطيط بشكل واضح والاهتمام بالاستثمار الرقمي، وأكمل سيف الوزيري، قيمة الاستثمار الرقمي في 2020 تخطى 40 مليار دولار وفي عام 2027 سيصل لـ 100 مليار دولار، وشركة برو لديها الإمكانيات والخبرات للصول لهذا الأمر، وهدفنا ظهور منتج مختلف.

تابع موقع تحيا مصر علي