عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الوزيري: هدف الشركة المتحدة تطوير قطاع الرياضة والاهتمام بالاستثمار الرقمي

سيف الوزيري
سيف الوزيري

قال سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة، أن الجميع يبحث عن تطوير الكرة المصرية ومنتج الدوري المصري في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف الوزيري.

تصريحات سيف الوزيري

وأضاف سيف الوزيري في تصريحاته على أون تايم سبورتس 1 في مراسم توقيع عقد البث الرقمي لمباريات الدوري المصري خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لأول مرة تحدث شراكة استراتيجية، ونبحث دائما عن تطوير قطاع الرياضة وتنمية الموارد لدعم الكرة المصرية، ورفع قيمة الدوري المصري والأهم كان التخطيط بشكل واضح والاهتمام بالاستثمار الرقمي.

وأكمل سيف الوزيري، قيمة الاستثمار الرقمي في 2020 تخطى 40 مليار دولار وفي عام 2027 سيصل لـ 100 مليار دولار، وشركة برو لديها الإمكانيات والخبرات للصول لهذا الأمر، وهدفنا ظهور منتج مختلف.

واختتم سيف الوزيري تصريحاته، أشكر كل من ساهم في إتمام الاتفاق والرعاة والداعمين لكرة القدم المصرية، والرعاة هم شريك لنا، واشكر محمد يحيى لطفي على مشاركتي للنجاحات في الفترة الماضية، والشكر لأسامة الشيخ ممثلا عن قناة أون تايم سبورتس.

لا يتوفر وصف.

أحمد بلال: قرار انسحاب الأهلي من كأس مصر صائب والأهم الدوري ودوري أبطال أفريقيا

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، لو كان النادي الأهلي شارك في مباريات كأس مصر باللاعبين الشباب كان القرار سيكون ظالم للاعبين والقرار الأفضل هو عدم المشاركة والاعتذار عن استكمال المسابقة من أجل الموسم الجديد.

وأكمل أحمد بلال، كان هناك ظلم للاعبين الشباب في المباريات الأخيرة خاصة أنهم غير متواجدين مع اللاعبين الكبار، واللاعب الشبا من أجل أن يظهر لابد أن يشارك مع اللاعبين الكبار، ويختار المدرب اللاعبين الأبرز في الموسم الجديد للتواجد مع الفريق الأول، واستكمل أحمد بلال، الأهلي لديه مباريات مهمة في الموسم الجديد والأهم هو الفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر الماضي، ولا توجد أي أزمة داخل النادي الأهلي، وقرار صائب بعد المشاركة في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي