عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو والد نائب الشيوخ المحبوس بعد ضبطه بـ 2 بندقية في قضية شروع بقتل؟

الناب مصطفى سالمان
الناب مصطفى سالمان

شهدت الساعات الماضية تساؤلات كثيرة عن ما هو النائب عضو مجلس الشيوخ الذى قبض على والده في قضية الشروع فى قتل بعد رفضه تربيه أحد جيرانه للكلاب داخل شقته بالكمبوند الخاص به بمنطقة أكتوبر وهو الأمر الذى كشفت عن مصادر لـ موقع تحيا مصر  بأنه هو النائب مصطفى سالمان عضو مجلس الشيوخ عن محافظ أسيوط والذى سبق وأن تم فصله من حزب مستقبل وطن لتجاوزه بحق إحدى السيدات وصفعها على الملأ.

مشوار من مخالفة القانون لأسرة النائب مصطفى سالمان 

مجلس الشيوخ من خلال حزب مستقبل وطن وصاحب الأغلبية البرلمانية كان حاسمًا في حينها عن فعل لائحة المجلس وأحال النائب للجنة القيم للتحقيق معه فيما نسب إليه من تصرفات لا تتماسى مع أخلاقيات وسياسة الحزب، ومن ثم تم تطبيق عليه اللائحة وعقوباتها اللازمة وحرمانها من حضور الجلسات لمدة دور انعقاد كامل.

مواجهة حزب مستقبل وطن لتجاوزات النائب مصطفى سالمان 

تحقيقات النيابة العامة لا تزال قائمة فى قضية والد النائب ومن ثم فهى صاحب الحق الأول والأخير فى الكشف عن كل معلومات القضية وأبعادها ولكن ما توفر من معلومات حتى الآن خاصة بما تم بأنها محاولة ضرب نار على أحد جيران والد النائب الرفض لتربية أحد جيرانه للكلاب بمنزله نظرا لخطورتها.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا بالجيزة يفيد بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بإطلاق الرصاص على أحد الأشخاص في أثناء وجوده أمام منزله لإطعام الكلاب الضالة، ونتج عن الحادث إصابته ونقله في حالة حرجة إلى المستشفى.

بلاغ الأهالى ضد والد نائب الشيوخ مصطفى سالمان 

وباستخدام التقنيات الحديثة، تمكن فريق البحث من كشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد عضو بمحلس الشيوخ، تم ضبطه وبحوزته عدد 2 بندقية تم استخدامهما في الواقعة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي