عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير عسكري: نتنياهو على استعداد أن يضحي بكل الرهائن في سبيل السيطرة

نتنياهو
نتنياهو

علق اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية على تصاعد الأوضاع بين حزب الله و "إسرائيل”، مؤكدا أن الأخيرة في أفضل حالاتها في تلك الفترة وأن استمرار الحرب هو في صالحها.

 

المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: إسرائيل لن تجد دعم أكبر من الدعم الحالي

وقال اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان كل كل دقيقه تمر تزهق فيها ارواح فلسطينيه يتم تدمير كيان فلسطيني ورفع درجات نتنياهو امام الشعب الاسرائيلي.


واشار اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، الى ان اسرائيل تلقى في الوقت الحالي افضل دعم من الولايات المتحده الامريكيه حتى ان المرشحه المحتمله للرئاسه الامريكيه كما هريس تعل المسؤوليتها عن حمايه اسرائيل بالاضافه الى دونالد ترامب الذي يدعم بقوه نتنياهو والكيان وبذلك تضمن اسرائيل الداعمه امريكا 100% بجوارها.


واكمل اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، ان الأسطول الامريكي الموجود في المنطقه لم يتواجد من قبل منذ عقود ومنذ عاصفه الصحراء لم يكن هذا الحجم من الدعم العسكري في هذه المنطقة.

المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية يكشف سبب الضربة الاستباقية على لبنان


واكد اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، على ان نتنياهو على استعداد بان يضحي به الرهائن الاسرائيليين في سبيل ما يتمتع به من دعم غربي وامريكي وفي ظل ان تكون له الاستمراريه في السيطره على قطاع غزة.


ولفت اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، الى انه قام بالضربه استباقيه على لبنان ب 100 طائره جويه من اجل ان يقضي على الذراع الايراني في لبنان وهو حزب الله وهو يضمن ان الذراع العراقي و اليمن لن يحدث تاثير.

المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: نتنباهو عينه تقع على النووي الإيراني


واستدرك اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، ان نتنياهو عينه تقع على النووي الايراني ويخطط منذ فتره طويله بتنفيذ ضربه استباقيه على ايران ضد الاهداف النوويه الخاصه بها.

تابع موقع تحيا مصر علي