عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء عملهما.. مصرع شخصين أسفل عجلات القطار بالمنيا

قطار
قطار

شهد مركز مغاغة حادث أليم أدى إلى مصرع شخصين أسفل عجلات القطار في المنيا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

مصرع شخصين أسفل عجلات قطار في المنيا

لقي شخصين مصرعهما أسفل عجلات القطار، اليوم الأحد، في أثناء عمل أحدهما بالمزلقان القبلي لمركز ومدينة مغاغة شمال محافظة المنيا، عند محاولة إنقاذ أحد المواطنين خلال عبوره المزلقان،  وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى المركزي.

خيم الحزن على مركز المغاغة بعد الحادث الذي أدى إلى مصرع شخصين أسفل عجلات القطار في المنيا، والذي وقع بعد محاولة كل من الضحيتين إنقاذ الآخر من أمام القطار المسرع، قبل أن يقوم بدهسهما. 

وقد تلقت أسرتي العاملين اللذان لقيا مصرعهما أسفل عجلات القطار خبر مصرعهما بصدمة بالغة، حيث هرغت أسرتهما إلى مكان الحادث، ليتبين أنهما تم نقلهما إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليهما من قبل النيابة في المشرحةن قبل أستخراج تصاريح الدفن اللازمة.

بداية مصرع شخصين أسفل عجلات القطار في المنيا
 

وتعود بداية واقعة مصرع شخصين أسفل عجلات القطار في المنيا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث قطار بمزلقان مركز مغاغة، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وبانتقال قوة أمنية من رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة.

تحقيقات النيابة حول مصرع عاملين أسفل عجلات القطار في المنيا

 وتبين من خلال التحريات حول مصرع شخصين أسفل عجلات القطار في المنيا، مصرع رضا، يبلغ من العمر 55 عامًا يعمل بمزلقان السكة الحديد القبلي، وعبد العظيم يبلغ من العمر 50 عامًا خلال محاولة إنقاذ أحدهما للأخر فدهسهم القطار، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول مصرع شخصين أسفل عجلات القطار في المنيا، وأمرت بالتحفظ على الجثامين تحت تصرفها إلى حين استخراج تصاريح الدفن اللازمة قبل تسليم الجثامين إلى ذويهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي