عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد بعد حل أزمة لاعبه السابق مروان صحراوي

 مرون صحرواي
مرون صحرواي

أعلن نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس رفع إيقاف القيد، وذلك بعد حل أزمة التونسي مروان صحراوي.

تحيا مصر، فيما وكان فسخ نادي مودرن فيوتشر تعاقده مع مرون صحرواي لاعب الفريق السابق في سبتمبر 2022 بعدما انضم إليه في يناير من العام ذاته.

No description available.

نتيجة مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر 

بدأت مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر بهدوء بين الفريقين وكان هناك حذر دفاعي من أجل عدم استقبال أي أهداف في بداية المباراة.

وكانت المحاولات قليلة في شوط المباراة الأولى بين ود ومودرن سبورت، ولم تتغير الأمور في المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر كان زد يحاول التسجيل بجانب فريق مودرن سبورت.

واستمر التعادل السلبي في المباراة وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر، وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

ولم يكن هناك أي جديد في شوط المباراة الأول الإضافي بين مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 تصريحات وليد دعبس

وقال وليد دعبس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "قرار الرئيس بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة يثلج الصدور، وعن نفسي عندي حالة ارتياح بأن كل الأمور ستسير بشكل صحيح بدون خوف".

وتابع: "بعد إحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة، كل حاجة هتمشي صح والكلام هيمشي في مكانه الطبيعي، وإللي عمل حاجة كويسة هياخد حقه، وإللي غلط في حاجة أكيد هيتحاسب وهذا ما تعودنا عليه من الرئيس لما بيدخل في موضوع بيمشي في طريقه السليم".

ولفت: "الرئيس السيسي وضع أملًا للأجيال الجديدة بوضع نظام جديد للتعامل مع الرياضيين، وهو عودنا أنه بيسبق الأحداث، وقال: "أنا من الناس عاطفيا كنت متأثر باللي حصل لإني مكنتش عارف باللي جاي هيبقى إيه ولا هيكون فيه حيادية وعدالة ولا لأ، وعلشان كده قدمت استقالتي من نادي مودرن سبورت، ولكن بعد قرار الرئيس سأتراجع عن الاستقالة وسأعود للنادي، لإني عارف إن الحق هيجي للنادي".

تابع موقع تحيا مصر علي