عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على المول الثاني لمصرع أم على يد ابنها بأسوان

جثة
جثة

مصرع أم على يد ابنها بأسوان.. شهدت منطقة الصداقة واقعة مأساوية بإقدام مريض نفسي على إنهاء حياة والدته إثر تعديه عليها بالضرب المبرح إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وفيما يلي ر يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل حادث مصرع أم على يد ابنها بأسوان

شهدت منطقة الصداقة الجديدة عمائر المول الثاني بمدينة أسوان  تعدي ابن بالضرب على أمه بآلة حادة بالرأس ما أدى إلى وفاتها على الفور، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حيث خيم الحزن على أسرة ضحية ابنها في أسوان، إثر تلقيهم خبر مصرعها إثر تعدي ابنها المريض النفسي عليها بآلة حادة، وهرع الجيران إلى مكان الحادث الأليم وسط ذهول من هول المنظر، ليتم طلب الإسعاف التي هرعت إلى المكان على الفور و قامت بنقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية واقعة مصرع أم على يد ابنها بأسوان


تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغًا يفيد بمصرع سيدة مسنة إثر تعرضها للضرب بآلة حادة من نجلها ما أدى إلى مصرعها متأثرة بإصابته بالرأس، وعلى الفور تم نقلها إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالتحريات الأولية التي أجراها رجال مباحث قسم ثانِ أسوان، تبين أن نجل السيدة هو الذي أقدم على التعدي عليها بالضرب، ما أدى إلى لفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابته بآلة حادة في الرأس.

تحقيقات النيابة حول مصرع أم علي يد ابنها في أسوان

وحسب التحريات حول مصرع أم على يد ابنها بأسوان، فإن السيدة التي لقيت مصرعها على يده هو مريض نفسي، وقام التعدي عليها بواسطة آلة حديدية ما أدى إلى سقوطها جثة هامدة وسط بركة من الدماء، لتلفظ أنفاسها في الحال قبل نقلها إلى المستشفى.

وتم تحرير محضر بواقعة مصرع أم على يد ابنها بأسوان، و إخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة، حيث أمرت بالتحفظ على جثمان الضحية تحت تصرفها وانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة جثمان الضحية قبل تسليمها إلى ذويها لدفنها في مقابر أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي