عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قبوله دفعة جديدة .. المكتب السياسي لحزب العدل يبدأ تدريب الأعضاء الجدد بوحدات السياسات المتخصصة

حزب العدل
حزب العدل

بدأ المكتب السياسي لحزب العدل، تدريب الأعضاء الجدد بوحدات السياسات المتخصصة، بمجرد اجتيازهم المقابلات الشخصية، والموافقة على انضمامهم.

حزب العدل:تدريب الأعضاء الجدد بوحدات السياسات المتخصصة

حضر التدريب، رئيس المكتب السياسي عبد العزيز الشناوي، والأمين العام للحزب، النائب أحمد القناوي، وأمين سر المكتب السياسي الدكتور أحمد صبره.

وانقسم التدريب إلى ٣ محاضرات مكثفة، بدأها عبد العزيز الشناوي بشرح رؤية حزب العدل وأفكاره وسياساته للأعضاء الجدد بالوحدات، كما تعرض بالتفصيل للفرق بين أكبر الرؤي والمصطلحات السياسية على الساحة.

وفي المحاضرة الثانية، أوضحت الدكتور نيفين عبيد، مساعد رئيس الحزب لشئون المرأة،، ومقرر لجنة القضية السكانية في الحوار الوطني، أبرز محاور السياسات العامة للدولة، وتحديد المسئول عن صياغتها والمشاركة في أفكارها وتوجهاتها، وكذلك الجهات المسئولة عن ضمان تنفيذ تلك البنود والمحاور، كما تطرقت المحاضرة للنقاش حول الموازنة العامة للدولة، وكذلك شرح بعض القرارت الحكومية والتطرق لأبرز إيجابياتها وسلبياتها وتداعياتها المباشرة وغير المباشرة على المواطنين.

شرح القرارت الحكومية والتطرق لأبرز إيجابياتها وسلبياتها وتداعياتها المباشرة وغير المباشرة على المواطنين

أما المحاضرة الثالثة فكانت مع الكاتب الصحفي معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل، ومدير تحرير الإصدار الأسبوعي لجريدة الجمهورية، وشرح خلالها الفرق بين أنواع الكتابة الصحفية، من خبر وتقرير وتحقيق، بهدف الارتقاء بمستوى الأعضاء الجدد للمكتب السياسي في الكتابة، خصوصا فيما يتعلق بالأوراق السياسية والبحثية، التي ينتجها الحزب باستمرار.

وكان المكتب السياسي لحزب العدل قد عقد أمس عدد من المقابلات الشخصية مع مجموعة من أعضاء الحزب الراغبين في الانضمام لعضوية وحدات السياسات المتخصصة التابعة للمكتب السياسي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي