عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مبسوط ومش فى باله".. زيزو يتجاهل الزمالك ويستمتع بالإجازة الصيفية برفقة عائلتة

زيزو
زيزو

يقضي أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأجازة الصيفية برفقة زوجته"هدي"، فى أحدي الشواطئ المصرية، قبل استأنف الموسم الجديد.

تحيا مصر، ويستمتع زيزو برفقة عائلته بالأجازة الصيفية، حيث التزم اللاعب الصمت، عن التكهنات التي تشير إلي رحيله من نادي الزمالك والأحتراف لصفوف فريق نيوم السعودي.

وكان جدد فريق نيوم السعودي عرضه لضم زيزو بعد فشل التعاقد مع أحد اللاعبين في الدوريات الأوروبية.

No description available.
زيزو برفقة زوجته

أحمد سيد زيزو

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص أن مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد سيد زيزو وصلت لمراحل مختلفة في الفترة الحالية، فنادي الزمالك يريد الاستفادة من بيع أحمد سيد زيزو للاستفادة المالية من بيع اللاعب في الفترة المقبلة.

وعرض نادي الزمالك على أحمد سيد زيزو التجديد لمدة 3 سنوات قادمة بخلاف الموسم الجديد، ثم الانتقال لنادي نيوم السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

ويعود بعد ذلك أحمد سيد زيزو لنادي الزمالك لمدة موسمين مع القلعة البيضاء، وينتظر نادي الزمالك قرار اللاعب النهائي في الفترة المقبلة.

قرار أحمد سيد زيزو

ومن الممكن أن يوافق أحمد سيد زيزو على عرض نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وهناك اجتماعات مكثفة بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ووالد اللاعب وأحمد سيد زيزو للوصول لاتفاق يرضي جميع الأطراف.

طارق السيد: أحمد زيزو يرفض الرحيل ويريد أن يكون أحد أساطير الزمالك مثل شيكابالا

وأضاف طارق السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، أنا كنت ضد إراحة العديد من لاعبي الزمالك في الفترة الماضية، والراحة كانت لـ 3 لاعبين فقط وليس لعدد كبير كما فعل جوزيه جوميز، والمدرب حصل على الكونفدرالية مع الزمالك وكأنه حصل على كأس العالم للأندية.

مراد باتنا لاعب الفتح السعودي

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي نيوم السعودي فتح خطوط المفاوضات مع نادي الفتح السعودي المتواجد في دوري روشن السعودي لتعويض صفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

وبنتهي تعاقد مراد باتنا مع نادي الفتح في 30 يونيو 2025 وكان مراد باتنا قد انتقل لفريق الفتح في 19 سبتمبر 2020 قادما من الجزيرة الإماراتي.

وجاء تفكير نادي نيوم في التعاقد مع مراد باتنا بسبب فشل إنهاء المفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في الفترة الماضية.

وكان نادي الزمالك عرض على زيزو التجديد لمدة 3 سنوات مقابل الخروج معاراً لنادي نيوم لمدة موسمين، ولم يرد اللاعب على عرض نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي