عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين عن انسحاب الأهلي من كأس مصر: ليه أخسر بطولة مجانية

 تامر أمين
تامر أمين

عقب الإعلامي  تامر أمين  ، على انسحاب النادي الأهلي من بطولة كأس مصر، قائلا: "ليه أخسر بطولة مجانية، كنا لعبنا بالبراعم".

الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس مصر لهذا الموسم 

وأضاف تامر أمين، خلال برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، وينقله موقع  تحيا مصر ، : "أنا لحد انهارده زعلان على القرار الذي اتخذه مجلس إدارة النادي الأهلي، معقبا:" الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس مصر لهذا الموسم".

وتابع :" تامر أمين رغم تأكدي واقتناعي وقبولي بالمبررات التي أدت لعدم الرغبة في المشاركة في الكأس".

وأنهى موجها حديثه للنادي الأهلي قائلا: "أنا ليه بخسر خسارة مجانية، وليه بسيب من غير ما آخذ مقابل، كان ممكن نلعب بالناشئين أو الاحتياطيين الذين لا يشاركون بصفة أساسية ويتنظرون فرصة المشاركة".

أعلنت لجنة الكرة بنادي  البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار عن تعيين سامى الشيشينى نجم منتخب مصر و  الزمالك   السابق مديراً للكرة لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى.

تحيا مصر، فيما وكان أعلن نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع الظَهير الدولي هشام صلاح 4 مواسم قادماً من الإتحاد السكندري.

تصريحات أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

وأضاف رئيس نادي البنك الأهلي في تصريحات تليفزيونية، النادي الأهلي تفاوض معنا لمدة 48 ساعة ولكن تم إيقاف المفاوضات وتوقف كل شيء، ولم يكن هناك أي توقيع رسمي بين الأهلي واللاعب.

وأكمل رئيس نادي البنك الأهلي، كان هناك اتفاق بالحصول على خدمات محمد أبو جبل للنادي الأهلي إعارة بنية البيع، واللاعب لم يعرف أي شيء نهائيا عن هذه التفاصيل لأنه كان متواجد مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

واستكمل رئيس نادي البنك الأهلي، النادي الأهلي لم يتراجع عن إتمام صفقة محمد أبو جبل لأنه لم يتم توقيع العقود، ولكن النادي الأهلي تراجع عن إتمام الصفقة فقط وتم إيقاف المفاوضات بعد 48 ساعة.

وواصل رئيس نادي البنك الأهلي، تم التصوير مع محمود الزنفلي حارس الأهلي الحالي بدون توقيع أي عقود مع اللاعب وقتها، وبالتوفيق للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي