عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يشارك في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند (0/2) في الدوري الألماني

هدف دورتموند الأول
هدف دورتموند الأول

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني عمر مرموش، وانتهت مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بفوز دورتموند بهدفين مقابل لا شيء، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراة اليوم وخرج في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

بدأت مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بغط قوي من جانب دورتموند بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت دفاعات فرانكفورت في الموعد للحفاظ على النتيجة.

وذهب دورتموند لمرمى فرانكفورت في الشوط الأول 6 مرات ولكنه سدد كرة واحدة على المرمى، بينما سدد فرانكفورت 5 كرات ولم تكن منها أي واحدة على المرمى، وانتهى الشوط الأول من مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني كان دورتموند الأخطر في المباراة كاملة، وسدد 14 مرة على مرمى فرانكفورت من أجل التسجيل.

Image
دورتموند

وخرج الدولي المصري عمر مرموش من ملعب المباراة في الدقيقة 69 وكانت النتيجة وقتها تشير للتعادل السلبي، وفي الدقيقة 72 سجل جيمي بينو جينيز الهدف الأول لفريق دورتموند، وكانت هناك محاولات من جانب فرانكفورت لتسجيل التعادل.

وفي الدقيقة 90 سجل دورتموند الهدف الثاني وإنهاء المباراة عن طريق جيمي بينو، وانتهت مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بفوز دورتموند بهدف مقابل لا شيء في ختام مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي