عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشعب الجمهوري بالجيزة يكرم طلاب الثانوية المتفوقين.. وقيادات الحزب: الأوطان تتقدم بسواعد أبنائها المتفوقين

تحيا مصر

أقام حزب الشعب الجمهوري بالجيزة اليوم السبت حفلا لتكريم المتفوقين من طلاب الثانوية العامة والأزهرية والمعاهد الفنية في حضور قيادات الحزب وأولياء الأمور.

وخلال الحفل ، ثمن اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ، رئيس الهيئة البرلمانية، اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعليم، خاصة التعليم الجامعي، لافتا إلى أن مصر تشهد تقدم في كافة المجالات.

أقام حزب الشعب الجمهوري بالجيزة اليوم السبت حفلا لتكريم المتفوقين من طلاب الثانوية العامة والأزهرية والمعاهد الفنية في حضور قيادات

وأكد أبو هميلة أن المتفوقين بالثانوية العامة بذلوا جهودا كبيرة من أجل تفوقهم، وهو ما استلزم ارادة قوية، وعليهم أن يواصلوا هذا التفوق في المرحلة الجامعية.

وأوضح أبو هميلة، أن الطلاب المتفوقين هم أمل البلاد ومستقبلها ، وهم قادرون على المساهمة في بناء الوطن متسلحين بالعلم والأخلاق الحميدة.

وأشار أبو هميلة إلى أن تفوق الطلاب يقف خلفه أيضا عدة من العوامل أبرزها الأسر والمدرسين والهيئات التعليمية، مشيدا بوزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف وقراراته ، ومشددا على أهمية الاهتمام بالتعليم قبل الجامعي، والارتقاء بالجانب التربوي.

الحزب: الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بالمتفوقين وداعم مستمر لهم

وقال رفعت عطا إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بالمتفوقين وداعم مستمر لهم، ومن ثم هناك حرص من الحزب على تكريم المتفوقين ودعمهم المستمر.
وأضاف في كلمته أن الشكر الحقيقي لاولياء امور المتفوقين الذين بذلوا جهودا مضنية من اجل ابنائهم ليكونوا متفوقين ، وتحملوا أوقاتا صعبة، مشددا على الطلاب بمواصلة التفوق وتحقيق أحلامهم ، ليكونوا داعمين لوطنهم.
وشدد النائب أحمد عاشور أمين التنظيم بالجيزة على أن المجتمعات تتقدم بسواعد أبنائها المتفوقين، ومن ثم حرص الحزب على تكريمهم حتى يكونوا نواة للمساهمة في الارتقاء بوطنهم.
وتحدث يسري عمار عضو أروقة الازهر بالجيزة عن أهمية العلم،وكيف حث الاسلام على التعليم ودوره في حياة المواطنين،مشددا على أن مؤسسة الأزهر من قوى مصر الناعمة.

الشعب الجمهوري: مصر تشهد نهضة عظيمة ونجاحات كبيرة متسلحة بالعلم

وأردف عمار : مصر تشهد نهضة عظيمة ونجاحات كبيرة متسلحة بالعلم، وهذا الحفل تحفة المحبة، وينم على اهتمام الحزب الشعب الجمهوري بالعلم ، وتكريمه للمتفوقين، تأكيدًا على أن الأمم تبنى بالعلم.

وقال بدوي علام الأمين العام للاتحاد العربي للتعليم الخاص ورئيس مجلس أمناء التعليم بمحافظة الجيزة أن الطلاب المتفوقين هم قادة المستقبل ورفعة لوطننا العزيز، وعليهم أن يتمسكوا بأحلامهم.

وتحدث النائب طارق الطويل مساعد امين العمل الجماهيري، عن أهمية التعليم في رقي المجتمعات وتقدمها، مشددا على أهمية التعليم الفني خاصة الصناعي والزراعي لنهضة مصر ، وأن يواصل المتفوقين نجاحاتهم في الحياة العملية.
وعرض حزب الشعب الجمهوري بالجيزة خلال الحفل فيلم تسجيلي عن انجازات التعليم خلال 10 سنوات، تضمنت النجاحات التي تحققت خلال هذه الفترة الزمنية.

وشمل الحفل تقديم عروضا فنية تفاعل معها الحضور ، قبل أن يتم تكريم الطلاب بمنحهم دروعا ومبالغ مالية ، حيث ارتسمت الفرحة على الوجوه، وقدموا الشكر لحزب الشعب الجمهوري على تكريمهم.

تابع موقع تحيا مصر علي