عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خصومات تصل لـ 35 %.. افتتاح معارض أهلا مدارس 5 سبتمبر المقبل

أرشيفية
أرشيفية

زف أحمد أبو جبل رئيس شعبة  الأدوات المكتبية  بالغرفة التجارية، نبأ سارا للمواطنين معلنا أن هناك خصومات تصل لـ 35 % بشأن أسعار الأدوات المكتبية .

أسعار الأدوات المكتبية

وقال رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية،  في مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" هناك استقرار نسبي في أسعار الأدوات المكتبية والكتب والمعيار الرئيسي هو أسعار الجملة".

وأضاف احمد أبو جبل :" من يوم 5 سبتمبر سيتم البدء في عرض الادوات المكتبية ضمن معارض أهلا مدارس بخصومات من 30 لـ 35 % ".

معارض أهلا مدارس

وتابع رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية،   :" الزيادة في  أسعار الأدوات المكتبية  لا تتعدى 10 % ونحن نحكم بمعيار أسعار الجملة ".

ونوه الزيادة في أسعار الجملة بالأدوات المكتبية من 5 لـ 7 % بسبب زيادة أسعار المواد الخام مثل الورق ".

وأنهى أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية، :" لا نستطيع تحديد نسب وهوامش الربح لتجار التجزئة، وفي الغرفة التجارية نحاول ان نسهم في زيادة المعروض من الادوات المكتبية في الأسواق ".

التعليم: تنفيذ مسابقة لاختيار أفضل مدرسة فى جمع وفرز المخلفات على مدار العام

وفي وقت سابق استقبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة؛ لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين الوزارتين لدمج طلاب المدارس في العمل البيئي وتجذير ثقافة الحفاظ على البيئة.

وفي مستهل اللقاء، أكد الوزير محمد عبد اللطيف أن اللقاء يأتي استكمالًا للتعاون بين الوزارتين، مؤكدًا على اهتمام الوزارة بدمج المفاهيم البيئية الحديثة في المناهج التعليمية، مثل تغير المناخ والتنوع البيولوجي والاستدامة البيئية، وتعليم مفاهيمها الصحيحة في الصغر، فضلًا عن ضرورة تولي أبنائنا الطلاب المسؤولية المجتمعية وإدماجهم في خدمة بيئتهم، والتطبيق على أرض الواقع.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن الوزارة حريصة على التعاون الوثيق مع وزارة البيئة في تنفيذ كافة الخطوات التي من شأنها تأصيل مفهوم الحفاظ على البيئة في سلوك الطلاب ومن بينها تفعيل مبادرة "إعادة تدوير المخلفات" داخل المدارس، فضلا عن اهتمام الوزارة بمواصلة تشجير المدارس على مستوى الجمهورية في إطار المبادرة الرئاسية (١٠٠ مليون شجرة).

تابع موقع تحيا مصر علي