عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة المختصة تصدر حكمها على حارس عقار وزوجته متهمان بسرقة منة عرفة

منة عرفة
منة عرفة

قررت المحكمة حبس زوجة حارس عقار في اتهامها بسرقة الفنانة منة عرفة، وإحالة الدعوى إلى المحكمة المختصة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

قرار المحكمة ضد المتهمين بسرقة الفنانة منة عرفة
 

حيث قضت المحكمة المختصة بالحبس سنة لزوجة حارس عقار في اتهامهما بسرقة الفنانة منة عرفة، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وإخلاء سبيل حارس العقار، وذلك بعد إحال الدعوى من قبل النيابة بعد إنتهاء التحقيقات، التي أثبتت أن المتهمان يقفان خلف واقعة السرقة.

تحقيقات النيابة مع حارس عقار وزوجته لسرقة الفنانة منة عرفة
 

 قررت جهات التحقيق حجز حارس عقار وزوجته متهمين بسرقة متعلقات من منزل الفنانة منة عرفة، في أحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة 24 ساعة لحين ورود التحريات حول الواقعة، وتولى المستشار عاصم قنديل الدفاع عن الفنانة منة عرفة، وحضر التحقيقات في القضية، بعدما أبلغت بسرقة متعلقاتها وهاتف وأموال.

القبض على حارس عقار وزوجته بسبب سرقة الفنانة منة عرفة
 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على حارس عقار وزوجته متهمين بسرقة متعلقات من منزل الفنانة منة عرفة، في أحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة، بعد تلقي بلاغ من الفنانة منة عرفة،  بتعرضها لحادث سرقة متعلقات من منزلها في أحد الكمبوندات التابعة لمنطقة القاهرة الجديدة، تتضمن “بعض المتعلقات والإكسسوارات وأموال مملوكة لها كانت داخل حقيبتها".

حيث تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، وعلى الفور نجح رجال المباحث في كشف غموض الحادث، وألقت أجهزة الأمن القبض على حارس عقار وزوجته متهمين بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، التي بينت أن الزوجان هما من يقفا خلف سرقة متعلقات من شقة الفنانة منة عرفة، حيث اعترف حارس عقار منة عرفة في التجمع الخامس بسرقة مبلغ مالي 40 ألف جنيه ومستحضرات تجميل من شقة منة عرفة، وتم ضبطه وقام بالإرشاد عن المسروقات وتسليمها.

يشار إلى أن، متعلقات منة عرفة المبلغ عن سرقتها من غرفة نومها وكشفت منة عرفة أنه تم سرقة هاتف ماركة سامسونج، 40 ألف جنيه، شبشب، عطر وحذاء حريمي ريماس.

تابع موقع تحيا مصر علي