عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصلت القاع.. التفاصيل الكاملة لحادث ميكروباص ترعة المريوطية

حادث ميكروباص المريويطة
حادث ميكروباص المريويطة

حادث ميكروباص ترعة المريوطية، شهد طريق سقارة بأبو النمرس حادث أليم بسقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب في ترعة المريوطية، حيث غرقت إلى أن وصلت القاع، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث ميكروباص ترعة المريوطية

أدى حادث ميكروباص ترعة المريوطية، إلى سقوط جميع الركاب الذين كانوا في داخل السيارة في المياه قبل أن يتم انتشال عدد منهم، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انتشال حادث ميكروباص ترعة المريوطية

حيث نجح مجموعة من أهالي قرية سقارة بجنوب الجيزة، بعد وقوع حادث ميكروباص ترعة المريوطية، في انتشال 7 من ضحايا ميكروباص سقط في قاع ترعة المريوطية بالجيزة ظهر اليوم لتستقر السيارة في قاع الترعة.
حيث هرع الأهالي إلى مكان حادث ميكروباص ترعة المريوطية، حيث كانت البداية بمشاهدة الأهالي سيارة ميكروباص تتجه بسرعة فائقة نحو ترعة المريوطية لتسقط بها وعلى الفور تجمع الأهالي حول الحادث، حيث نزل مجموعة من الأهالي في الترعة لانتشال عدد 7 من الركاب مصابين، وجارى البحث عن باقي الركاب لحين وصول فرق الإنفاذ.

بداية حادث ميكروباص ترعة المريوطية


تعود بداية حادث ميكروباص ترعة المريوطية، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد بسقوط ميكروباص محمل بالركاب داخل ترعة المريوطية بطريق سقارة بأبو النمرس، وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ، وتمكنت من انقاذ 4 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وتواصل الأجهزة المختصة البحث عن ناجين آخرين، وتم تحرير محضر بحادث ميكروباص ترعة المريوطية.

قبل أن يصل عدد الضحايا الذين نجح مجموعة من أهالي قرية سقارة بجنوب الجيزة، في انتشالهم إلى 7 من ضحايا ميكروباص سقط في قاع ترعة المريوطية بالجيزة ظهر اليوم لتستقر السيارة في قاع الترعة، وجار العمل على استخراجها من قبل فرق الحماية المدنية والأوناش.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت الحقيق حول حادث ميكروباص ترعة المريوطية، وأمرت بسرعة انتشال الميكروباص وجمع التحريات حول الحادث من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي