عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من أحلام على شائعات طلاقها: أنا ومبارك مش بس زوجين.. احنا أصدقاء

أحلام
أحلام

حرصت المطربة أحلام الرد على شائعات طلاقها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

رد أحلام على شائعات طلاقها

وكتبت أحلام في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا ومبارك مش فقط زوجين انا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة يكفي فهد وفاطمة ولولو، طلبت منه ما ينزل اي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا انتي هذه الكلمة تسوى عندى الدنيا ومافيها.

أحلام

مبارك الهاجري زوج أحلام يرد على شائعات طلاقه

وظهر مبارك الهاجري زوج أحلام في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات إكس «تويتر سابقًا» يرصده موقع تحيا مصر وأكد مبارك الهاجري خلال حديثه في مقطع الفيديو أن كل الأنباء المتداولة حول انفصاله عن المطربة أحلام الشامسي بسبب خيانته لها ماهي إلا مجرد شائعات عارية تمامًا من الصحة، وبعد صمت دام لأيام رد زوج الفنانة أحلام على شائعات خيانته لها المتداولة عبر مختلف المواقع، واستشهد بآية من القرآن قائلًا: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وتابع: الغالية احنا روح واحدة، والله لا يغير علينا إلا للأفضل، نسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت.

أخر أعمال أحلام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحلام أغنية الله يصيبك، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتقول كلماتها: الله يصيبك مثل ما صابني منك ويبلاك فيني مثل ما بك بلاني وأشوف يوم فيه حبي مجننك وتقوم الدنيا وتزعل عشاني، وتشكي علي مني، مثل شكوتي عنك ومني تعاني مثل ما كنت اعاني وتسهر وأنا نايم ! ولاحدن يطمنك كنك أنا بالضبط فماضي زماني ويصير أتفه جرح مني يحزنك مجني عليه وينقلب شخص جاني قد قلت يا ربي، وابي وعدها منك إني قريب أجيب كل من دعاني، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 273 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي