عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إحالة أوراق سفاح التجمع الخامس إلى المفتي

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

قررت محكمة جنايات القطامية إحالة أوراق سفاح التجمع الخامس إلى مفتي الجمهورية من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الإحالة.

تفاصيل إحالة أوراق سفاح التجمع الخامس إلى المفتي

حيث قررت محكمة جنايات التجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي الاستماع إلى مرافعة دفاع المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن، والمعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع، التي رفعت الجلسة لاتخاذ القرار في وقت سابق، إحالة المتهم كريم سليم إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم.

 

مطالب محامي سفاح التجمع الخامس خلال جلسة محاكته


وقال دفاع المتهم، أمام المحكمة: إن إحدى الضحايا وهي المتهمة الثانية في ممارسة العلاقة المحرمة مع موكلي قالت: إن الفتيات بتهرب من المتهم أثناء ممارسة العلاقة المحرمة، دفاع المتهم أن شريكة المتهم في ممارسة الحرام، أكدت أن المتهم كان يمارس العلاقة بجنون، وهو لا يشعر، والبنات كانت بتخاف منه وتجري.


وطالب سفاح التجمع الخامس،  المتهم بإنهاء حياة 3 فتيات وإلقاء جثامينهن في الظهير الصحراوي، رفع الجلسة لاتخاذ القرار، وخلال استماع محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي الاستماع إلى مرافعة دفاع سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع، “طلب عمل إشاعة مقطعية، وفحص فيزيولجي، لأن العلم الحديث سوف يثبت بأن موكلي لديه عيب خلقي كونه مولود به”.

ودافع محامي سفاح التجمع الخامس، بأن موكله بالفعل  من متعاطي مخدر " الآيس" وأن أعراض إخراج المخدر من جسده جعلته يعاني نفسيا وعصبياً، مشيرا إلى أن إحدى الضحايا وهي المتهمة الثانية في ممارسة العلاقة المحرمة مع موكلي قالت إن الفتيات بتهرب من المتهم أثناء ممارسة العلاقة المحرمة”.

 

تشديدات أمنية أثناء جلسة محاكمة سفاح التجمع

وفي وقت سابق من اليوم، وصل منذ قليل المتهم كريم سليم المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع وسط حراسة أمنية مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـ التجمع الخامس؛ لاستكمال محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات وإقامة علاقات غير سوية معهن قبل وفاتهم ثم إنهاء حياتهم وومارسة الرزيلة مع جثامينهن، فيما شهد محيط المحكمة تشديدات أمنية استعدادًا لبدء جلسة محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي