عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفكيره عكس الطبيعة.. طلب عاجل من محامي سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القطامية خلال جلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس المتهم بإنهاء حياة 3 فتيات وإلقاء جثامينهن في الظهير الصحراوي، رفع الجلسة لاتخاذ القرار.

 

طلب عاجل من محامي المتهم في قضية سفاح التجمع
 

تمسك محامي سفاح التجمع الخمس، المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن، والمعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع"، أمام محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي.

واختتم دفاع سفاح التجمع مرافعته أمام هيئة المحكمة: “أقم العدل تضيء لك الدنيا”، متمسكا بالطلبات الجازمة بإحالة الدعوى للتحقيق وأن تعمل محكمة الموضوع سلتطها باعتبارها المحقق النهائي. 

قرار محكمة التجمع الخامس 

قررت محكمة جنايات التجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي الاستماع إلى مرافعة دفاع المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن، والمعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع، بعد الانتهاء من المرافعة، رفع الجلسة لاتخاذ القرار.

محامي سفاح التجمع الخامس

وقال دفاع المتهم، أمام المحكمة: إن إحدى الضحايا وهي المتهمة الثانية في ممارسة العلاقة المحرمة مع موكلي قالت: إن الفتيات بتهرب من المتهم أثناء ممارسة العلاقة المحرمة، دفاع المتهم أن شريكة المتهم في ممارسة الحرام، أكدت أن المتهم كان يمارس العلاقة بجنون، وهو لا يشعر، والبنات كانت بتخاف منه وتجري.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، عن مفاجأة حول الأرقام التي تم نشرها على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول عدد ضحايا سفاح التجمع الشهير بـ “سفاح النساء”.

دفاع  سفاح التجمع الخامس يطلب فحص فيزيولجي

وخلال استماع محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي الاستماع إلى مرافعة دفاع سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلاميًّا بسفاح التجمع، “طلب عمل إشاعة مقطعية، وفحص فيزيولجي، لأن العلم الحديث سوف يثبت بأن موكلي لديه عيب خلقي كونه مولود به”.

واشار دفاع  سفاح التجمع الخامس، أن موكله بالفعل  من متعاطي مخدر " الآيس" وأن أعراض إخراج المخدر من جسده جعلته يعاني نفسيا وعصبياً، مشيرا إلى أن إحدى الضحايا وهي المتهمة الثانية في ممارسة العلاقة المحرمة مع موكلي قالت إن الفتيات بتهرب من المتهم أثناء ممارسة العلاقة المحرمة”.

وقال محامي سفاح التجمع الخامس، “شريكة المتهم في ممارسة الحرام، أكدت أن المتهم كان يمارس العلاقة بجنون، وهو لا يشعر، والبنات كانت بتخاف منه وتجري”.

تابع موقع تحيا مصر علي